FENDI Timepieces تكشف النقاب عن:

ساعة Fendimania Bracelet للنساء والرجال

ساعة مميزة معززة بسوار غني بلمسات عصرية

فدى رمضان

تضيف FENDI نسخةً جديدةً إلى مجموعة ساعاتFendimania Bracelet  للنساء والرجال، تتميز بسوارٍ غاية في العصرية، تزيده جمالاً حافة على شكل شعار FF الأيقوني، فيضفي على الساعة سمةً جماليةً تجمع بين البنية المنسّقة والأناقة اللامحدودة.

نظرة جديدة إلى شكل الساعة المتميّز

يتألق تصميم ساعة Fendimania في نسختها الجديدة بسوارٍ يضفي لمساتٍ من العصرية ويستكمل المجموعة بإصدارين جديدين يجمعان بين الجرأة والأناقة الراقية.

تتوفّر ساعة  Fendimania Bracelet للمرأة بسوار يندمج بانسيابية في بنية الإطار. تتسم وصلاته ذات الانحناءة الرقيقة بلمساتٍ نهائية متناوبةٍ تتباين بشكلٍ مبهر مع التصميم المنسّق للإطار. مينا الساعة مرصّع بأمّ اللآلئ والألماس ما يمنح الساعة مزيجاً من الأناقة والعصرية.

في المقابل، تكشف ساعة Fendimania  للرجل عن مواصفات جريئة من خلال التلاعب القويّ بين الشكل والملمس. إطار الساعة مربع، يستعيد شعار FF وينفرد بزوايا مائلة تمنح الساعة إطلالةً رياضيةً. أما المينا باللون الأسود فيجمع بين الشكل الغرافيكي والأرقام العربية المستوحاة من أسلوب الريترو، فيما يعمل السوار بوصلاته المطوّلة والمنحنية على إضفاء لمسة من النعومة على شكل الساعة.

يجتمع في ساعة Fendimania Bracelet للنساء والرجال الأسلوب الراقي لقطعةٍ تبقى رائجةً في كلّ وقت مع الجاذبية التي ترافق أحدث صيحات الموضة، فتكشف الساعة الجديدة عن رؤية جديدة وعصرية لهذه المجموعة الأيقونية من ساعات FENDI.

نبذة عن FENDI Timepieces

بدأت علامة الموضة الراقية الإيطالية Fendi مسيرتها في عالم الساعات الراقية في 1988، مستندةً إلى التراث الغني لهذه العلامة التجارية، والذي تمتدّ أصوله إلى 1925. ومنذ ذلك الحين، كشفت Fendi Timepieces النقاب عن بعض أروع تصاميم ساعات اليد الرجالية والنسائية التي تجمع بين رقيّ التصميم الإيطالي وجودة الصناعة السويسرية، والتركيز الفائق على توظيف المواد والألوان. تُصنع جميع ساعات Fendi Timepieces في سويسرا وفق أعلى معايير الجودة.

شاهد أيضاً

مجموعة خريف/ شتاء 8 BY YOOX –

إعداد فدى رمضان أطلق موقع التسوق الالكتروني الرائد YOOX مجموعة جديدة لموسم خريف/شتاء الخاص بعلامته التجارية 8 by YOOX. تتكون هذه المجموعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.