حركة التلاقي والتواصل في الشمال

تنشط حركة التلاقي والتواصل في لبنان على مساحة ١٠٤٥٢ كلم لنشر ثقافة المواطنة والانتماء للوطن اولا وآخرا.

بين طرابلس وجبل محسن كانت اللقاءت التي عقدها رئيس حركة التلاقي والتواصل الأستاذ مهدي حرقوص على رأس وفد ضم فضيلة الشيخ عبد الرزاق اسلامبولي والأساتذة محمد الاسعد غسان حمدان لطفي الحجة ، كان اللقاء الأول في مكتب المحامي الاستاذ فواز زكريا ، قدم الحرقوص شرحا وافيا عن أهداف الحركة وتطلعاتها ، وقدم ميثاق الحركة للاستاذ فواز زكريا الذي أشاد بمشروع حركة التلاقي والتواصل الذي يخرجنا من ظلمات التطرف والتعصب إلى نور التلاقي والتواصل للعبور وبخطوات ثابتة إلى الدولة المدنية العابرة للطوائف ولمناطق .
* وفي استراحة الكندور كان اللقاء بالفنان القدير صلاح صبح ( شكري شكرالله) وبحضور الأستاذ فواز الخجا ، وكان تاكيدا على أن الفن هو رسالة لبناء المواطنية الصالحة .
* ثم انتقل الوفد إلى جبل محسن حيث كان سماحة الشيخ علي قدور في استقبال الوفد في المركز الاسلامي العلوي وكان اللقاء لتعزيز العلاقات والتأكيد على التعاون بين الطرفين .

ومن ثم التقى الوفد مع مجموعة ناشطين بين طرابلس وعكار وكان التأكيد على ان التغيير يجب أن يبدأ بمشروع توعوي لاستنهاض القاعدة المضللة بولاءها وانتمائها ليكون الولاء والانتماء للوطن اولا وآخرا

المكتب الاعلامي ٢٨ / ١ /٢٠٢٤

حركة التلاقي والتواصل
في لبنان تنسيقية طرابلس

شاهد أيضاً

الشيخ الرشيدي:”متمسكون بخيار المقاومة والبندقية، سبيلًا وحيدًا لاستكمال تحرير الأرض والمقدسات”

أكَّد نائب الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان الشيخ خضر الرشيدي: “أننا، كوننا لبنانيين، لا …

تعليق واحد

  1. لا للطائفية نعم للوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *