عيد ميلاد د. هراتش مهرجان ومفاجآت وفرح

 

لم يكن الاحتفال بعيد ميلاد طبيب التجميل ورئيس مهرجان الزمن الجميل د.هراتش ساغبازاريان احتفالا عاديا يمر باستقبال المدعوين وقطع قالب حلوى والرقص فقط ، بل كان مهرجانا حقيقيا ، بدأ بالدخول على السجادة الحمراء وتضّمن مفاجآت عديدة، في حفل احياه العديد من الفنانين والفنانات مع فرقة موسيقية بقيادة المايسترو بسام بدور.
أولى مفاجآت الحفل كان حضور صديقة الدكتور هراتش المقرّبة، ونجمة الجماهير نادية الجندي التي حضرت من مصر خصيصا لحضور المناسبة، يرافقها المنتج محمد مختار، وعلى الطاولة الرئيسية جلسا إلى جانب صاحب العيد ضيفين عزيزين مكرّمين ، في الحفل الذي تولى تقديمه الإعلامي رجا ناصر الدين والذي رحّب فيه بالحضور،قبل أن تبدأ الفقرات الفنية الغنائية التي توالى على تقديمها كل من الفنانين جاد نخلة، نانسي نصر الله، ميريام عطا الله،جيسي جرجورة،مادلين مطر والفنانة الكبيرة ماري سليمان،كما قدّمت الراقصة جانين وصلة رقص لوّنت السهرة بفن مختلف.
ولم يشأ صاحب العيد أن تمر السهرة بدون أن يكون لصديق عمره إحسان المنذر وجود فيها ، فكان له حضور من خلال غناء أجمل اغنياته التي أدّتها الفنانة ماجدة الرومي “كلمات”والتي غناها الحضور وقوفا تخليدا لذكراه، أما المفاجأة الكبرى فتمثلت في قيمة مُضافة إلى لجنة الزمن الجميل من خلال إعلان إنضمام الإعلامية الكبيرة مي متى إلى اللجنة ، فكانت الفرحة فرحتين….
كذلك كان للدكتور هراتش نصيب من تكريم الإعلاميين المتواجدين في الحفل حيث فاجأه الزميل زكريا فحام والزميلة نانسي السيد بتكريم خاص من موقع خبر عاجل، كما تم تكريمه من قبل الزميل جان فريسكور صاحب موقع شارع الفن بتقديم درع خاص حمل شعار د. هراتش ملاك على الارض …وأخيرا تم قطع قالب الحلوى مع نجمة الجماهير التي تمنت ل د. هراتش دوام التألق والنجاح ، ومع الأحباب الذين تمنوا له العمر المديد والسعادة الدائمة بوجود والدته المكرّمة دوما بحضوره و التي بدت على ملامحها علامات السعادة والفخر بإبنها البار الذي لا يترك مناسبة تمر بدون أن يزرع فيها البسمة على وجه أقرب الناس اليه وسبب وجوده في الحياة.

شاهد أيضاً

موسم الهجرة المؤقتة: جهنّم لبنان ولا جنّة أوروبا؟

في مطلع أيار، صرّح رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بأنه «سيُفتح المجال أمام اللبنانيين للذهاب بهجرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *