بعد زواجهما.. معلومات ستفاجئك عن أشهر توأم ملتصق في العالم

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد الإعلان عن زواج التوأم الملتصق الأشهر في أمريكا آبي هنسل وبريتاني.

وأثار ذلك الزواج تساؤلات عدة لدى الجمهور عن كيفية زواج شخص واحد من أختين وتوأم في نفس الوقت، كما زادت التساؤلات عن تركيبة جسمهما.

 

مفاجأة بشأن زواج التوأم الملتصق تقلب الموازين
وبحسب ” العربية” فإن جسم كل من آبي هنسل وبريتاني يتألف من رئتين لكل منهما وقلبين ومعدتين، وكبد، وأمعاء كبيرة واحدة،  واحدورحم واحد، اذ تتحكم آبي في الجانب الأيمن في حين تتحكم بريتاني في الجانب الأيسر.

كما أنه توجد اختلافات بينهما في طول الجسد، حيث يبلغ طول آبي 1.57 مترا، في حين يصل طول بريتاني الى 1.47 مترا، وتضطر بريتاني الى الوقوف على أطراف قدمها لإحداث توازن في جسدهما.

فيما تقول آبي :”لدي درجة حرارة جسد مختلفة تماما عن بريتاني، oوكثيرا ما نشعر باختلاف درجة حرارة جسدينا لهذا أشعر بالحرارة أسرع.”

 

 

كما أن هناك اختلافات أخرى بين الشقيقتين، فبريتاني تخشى الأماكن المرتفعة مقارنة بآبي التي لا تعبأ بالامر، وفي حين تهتم آبي بالرياضيات والعلوم، تهتم بريتاني بالفنون.

ويبرز تناول فنجان قهوة اختلافات أخرى بين التوأمتين، إذ يرتفع معدل نبضات قلب بريتاني بعد تناول القليل من فناجين الهوة مقارنة بآبي التي لا تتأثر إطلاقا بذلك، هذا إلى جانب اختلاف درجة حرارة جسدهما تماما.

من جانبه، أكد الطبيب المشرف على حالتهما أنهما يمكنهما الزواج والإنجاب بشكل طبيعي مثل أي امرأة لكن لم يوضح من ستكون والدة الطفل الحقيقية من الناحية القانونية والتي سيكتب الطفل باسمها.

وتزوجت آبي هنسل وبريتاني من جندي أمريكي سابق يدعى جوش بولينج،  في حفل  أقيم في إطار أسري ولم يحضره أحد.

فيما كشف آبي وبريتاني هينسيل البالغان من العمر 34 عامًا، أنهما من الممرض والمحارب القديم في الجيش جوش بولينج، 33 عامًا، في عام 2021 وكانا يخفيان الخبر.

 

شاهد أيضاً

نبوءة الغراب بزوال الكيان

احمد الشريف  قبل فترة ليست بطويلة من حدوث عملية طوفان الأقصى يوم 7أكتوبر من العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *