الممثلة المصرية # ياسمين_صبري خلال منتدى الإعلام العربي #دبي:

الذكاء الاصطناعي جاء لمحو قسم كبير من البشرية، وفقط بعض المختارين سيستمرون في العيش، وفي النهاية البقاء للمختار.

كما أيدت ياسمين استخدام الذكاء الاصطناعي في العمل الدرامي، مشيرة إلى أنه سيكون أمراً واقعاً لا مفر منه، قائلة: الذكاء الاصطناعي أكبر منا جميعاً، ولن يكون لنا قرار في استخدامه من عدمه، حيث تم التخطيط له من سنوات، مثل أي شئ جديد يتم التخطيط له قبل أن يصبح أمراً واقعاً.

شاهد أيضاً

بين التراث والزمالة… مهرجان “من البقاع” يجمع الإعلاميين والفنانين في قب الياس

بقلم: مايا إبراهيم في مبادرة حملت بصمة الإعلامي والناقد الفني الدكتور جمال فيّاض، انطلقت مجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *