بو عاصي: “يترحّم عون من عكار على ضحاياه من العسكريين الشرفاء”

 

قال عضو “تكتل الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي عبر اكس: “زجّ ميشال عون الجيش اللبناني في انقلابه العسكري عام ١٩٨٩ وتنكر لمعتقليه في السجون السورية وها هو يترحّم من عكار على ضحاياه من العسكريين الشرفاء، فظيع!”

شاهد أيضاً

مع المفتي أحمد بدر الدين حسون ذات مرة في دمشق

الكاتب إبراهيم علوش  كل الدعم والمساندة في ظرف المحنة التي يتعرض لها إن محاكمة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *