رستم استقبل رئيس الصندوق التعاضدي الصحي الزراعي في عكار

استقبل عضو تكتّل “الاعتدال الوطني” النّائب الدكتور أحمد رستم، في دارته في بلدة عين الذهب، في محافظة عكار ،رئيس الصندوق التعاضدي الصحي الزراعي في عكار طارق الحسين، بحضور عدد من الفاعليات والاصدقاء، لشكره على “موقفه الوطني والدور المميز في تقريب وجهات النظر حول الالتباس الذي حصل خلال الأسبوع الجاري ،وإعادة الامور كما كانت بخصوص الطريق التي تربط بين بلدتي عين الزيت وكفر الفتوح _خربة داوود”.

وشكر الحسين النائب رستم على ما قام به، وتم التداول بالمستجدات حول المنطقة ولبنان بشكل عام.

شاهد أيضاً

سلامة من مدينة صور: حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثار المدينة ضمن لائحة المواقع المعرضة للخطر الدائم وتثبيت قلاع جبل عامل التاريخية محمية عالمياً

  جال وزير الثقافة الدكتور غسان سلامة، وهو الوزير الأول في الحكومة الذي يزور الجنوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *