نفضة جديدة في برنامج “ليالي الكويت”

كتب/ جهاد أيوب

 

 

أكد مصدر مطلع في وزارة الإعلام الكويتية، أن إدارة تلفزيون الكويت تتجه إلى إعادة هيكلة العديد من البرامج الحالية التي يبثها، والعمل على تطوير بعضها، وتوقيف أكثر من برنامج.
وأشار المصدر إلى أن الجهود الحالية منصبة إلى إعادة النظر بتطوير برنامج ” ليالي الكويت” خلال الأسابيع المقبلة، بعد أن أصبح مملاً، ورتيباً، وفقراته بغالبيتها تصلح لبرامج الصباح، أو لأخبار المساء!


“ليالي الكويت” يكاد يكون البرنامج اليومي المنوع الوحيد في تلفزيون دولة الكويت، وحتى في تلفزيونات دول الخليج التابعة للدولة، ويحصد نسبة مشاهدة عالية بسبب غياب المنافسة من قبل الفضائيات الخاصة في الكويت، والتي شاخت قبل أوانها لأسباب إقتصادية، وهذا أعطى وزير الإعلام الحالي رغبة بنفضة سريعة ومدروسة للبرنامج تبدأ بتقديم أفكار جديدة في الإعداد وتجديد فريقه، وأن يكون عبارة عن سهرة فنية وثقافية منوعة تعتمد على الرشاقة، وضيوف محليين وخليجيبن وعرب، والإعداد الجيد خارج الارتجال، وتقديم الإفادة والمتعة.
والملاحظ رغم العدد الكبير لفريق العمل وخاصة للمعدين إلا أن البرنامج أصبح رتيباً، وفقراته متشابهة لم تعد تفد تطلعات المشرفين على التلفزيون، وأصبح تطوير البرنامج حاجة ضرورية، ومن خلال ما سيؤول عليه “ليالي الكويت” يندرج على باقي البرامج .

شاهد أيضاً

وليد جنبلاط واستقبال كبير في عاصمة الأم الحنون للموارنة

بقلم ناجي أمهز المقدمة وأتحدث هنا عن زعيمي هما الشهيد رشيد كرامي ووليد جنبلاط رشيد …