أسامة القاضي: لهذا السبب يستهدفني النظام السعودي والإماراتي .؟!

 

كشف أسامة القاضي في إجتماع ضم منظمات حقوق الإنسان من صمن تلك المنظمات منظمة هيمون رايس وواتش ومنظمة العفو الدولية حيث أطلع القاضي للرأي العام في تقرير مفصل وخاص عن العمليات المتواصلة التي يتعرض لها أبتدات من بداية العام ٢٠١٥ تمثلت سلسلة من العمليات قائلا ” لقد تعرضت لتشوية مواقفي والتجسس والتنصت على هاتفي وإستلامي لرسائل تهديد ووعيد من أرقام عده ولقد حاولوا قتلي أكثر من ١٠ مرات وبفضل الله دوماً يفشلون” النظام السعودي والإماراتي فقط من يقف وراء هذه العمليات بعد رفضي المستمر عن المساومة وإيقاف نشاطي الإعلامي والسياسي حاولوا أغرائي برواتب تتجاوز ٢٠٠٠دولار شهريا كشفت ذلك قبل أيام على شاشة قناة أر تي الإخبارية .

تعليق ساخر .؟!
الأغبياء يعتقدون أن بأموالهم سيكمموا افواه الشرفاء يريدون أن اصمت امام جرائم الحرب التي ترتكب في اليمن من قبل هذه الأنظمة الفاشية ولكن سأظل أقارعهم حتى أخر يوم في حياتي .

نتوقف عند نقطة الختام .؟! ختم الناشط اليمني أسامة القاضي تقريرة قائلاً: لم اتخيل يوما أنني سأعيش هكذا أوضاع مرهقة جاء العدوان لتدمير كل شي لذلك لا أستطيع الصمت أبدا عن جرائم تحدث بصورة يومية أطفال ونساء يموتون في منازلهم دون ذنب الآلاف في اليمن يقتلون بدم بارد تأتي طائرتهم لتقذف صواريخها المحرمة دوليا وترحل تاركه خلفها رائحة الموت والدمار والخراب .

حياة في خطر ومحفوفة بالموت .؟!
لقد نذرت نفسي في سبيل الوقوف ضد الجرائم التي يرتكبها العدوان ونصر المظلوميين افد عملت منذ سنوات على محاولة دحر هذا العدو اللانساني، اصبحت هدفا لهذا العدو المتوحش وفي كل يوم أخوض صراعات مع الموت للنجاة حتى أصبحت مؤخراً لا اعتقد أني سأعيش طويلا فقد أقتل يوما اثناء ممارستي للأنشطة اليومية سوا التعليمية أو السياسية لكن سيكون في موتي حياة أخرى .

AM 11:00 2021-10-31
🔗 رابط البث المباشر : https://us03web.zoom.us/j/127460957869?pwd=bmZBYSVM3W

Meeting ID: 894 3655 0398
Passcode: 400068

شاهد أيضاً

شباب لبنان …شباب العلم

/ابراهيم ديب أسعد شبابٌ إلى العلياءِ شدّوا وأوثقوا وطاروا بأسبابِ العلومِ وحلّقوا وقد ضمّهم لبنانُ …