باتريسيا سماحة
بعيدا عن قصص الاجرام والقتل والعصابات والاغتصاب …بعيدا عن نضال شعب لا يعرف كيف ولماذا يناضل …بعيدا عن اللادولة وصفقات البيع والشراء …بعيدا عن التفلت الامني والانهيار الاقتصادي ومحاولة استبدال شعب باخر …
نحاول الاستمرار …نضحك على انفسنا …تارة نتحجج بمقولة الوطن وتارة بالارز الذي لا يركع …وتارة بتضحيات الشهداء ….
نرى السكين المغروز في صدورنا ونستمر …نناقش ونحلل ونؤيد هذا وذاك …نمسح دماءنا ونستمر على امل
اما مصابنا الكبير فهو هذا الامل ….الامل بان نصبح مواطنين في بلد …ان نسلم مصيرنا لاشخاص موثوقين يدركون معنى المسؤولية وليس الى سماسرة …
لولا هذا الوهم الكبير الذي يسمى الامل لكنا اليوم بافضل حال ،لانك عندما تفقد الامل تسعى لايجاد حلا اخر ،طريقا اخر ،حياة اخرى …واقعا اخر لا يشبه ما ترجوه امالنا المشوهة المريضة ….لا لسنا محكومون بالامل

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
