مكتب الأوقاف بمحافظة إب اليمنية يدشن توزيع كسوة العيد لـ 575 يتيما ويتيمة

 

تقرير /حميد الطاهري

دشن وكيل المحافظة مسؤول التعبئة العامة بمحافظة إب”وسط اليمن” عبدالفتاح غلاب ، اليوم ، توزيع الكسوة العيدية لنزلاء ونزيلات دور اﻷيتام واليتيمات بالمحافظة بتكلفة 13مليون ريال .

ويشمل التوزيع الذي ينفذه مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة، توفير كسوة العيد لـ 575 يتيما ويتيمة في دار الحبيشي لرعاية وتأهيل اﻷيتام، ومؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية ..

 

وفي التدشين، أكد مسؤول التعبئة العامة  بالمحافظة، أهمية مثل هذا الأعمال الخيرية التي تمثل قمة الإحسان كونها تستهدف شريحة هامة هي بأمس الحاجة للإهتمام والرعاية .. مشيدا باهتمام القيادتين الثورية والسياسية بتفعيل أعمال الإحسان والتكافل الإجتماعي خاصةً تجاه شريحة الأيتام  ..

وثمن غلاب مثل هذه الأعمال والمشاريع التي ينفذها مكتب الأوقاف بالمحافظة وجهوده في تخفيف جانبا من معاناة الايتام وأبناء الشهداء والفقراء في ظل الأوضاع التي يعيشها البلد نتيجة العدوان والحصار الغاشم …

وناشد مسؤول التعبئة العامة ، كافة الميسورين في هذا البلد إلى الإهتمام بشريحة الأيتام والإسهام في تخفيف معاناتهم وتلبية احتياجاتهم .. مثمنا كل الجهود التي تسعى لرعاية الأيتام وابناء الشهداء سواءً عبر الجهات الرسمية او منظمات المجتمع المدني ..

ومن جانبه أوضح نائب مدير عام مكتب  اﻷوقاف بالمحافظة صدام العميسي ، أن توزيع كسوة العيد للأيتام مشروعٌ دأب عليه فرع الهيئة ضمن مشاريع الإحسان التي تنفذها الأوقاف تنفيذا لوصايا الواقفين  .. مؤكدا  أن تنفيذ هذا المشروع يأتي بعد أن تم صرف الكفالة الشهرية لدور الأيتام واليتيمات في مركز المحافظة بمبلغ ثلاثة ملايين ريال .. لافتا إلى أن المكتب سيدشن خلال اﻷيام القادمة عددا من المشاريع النوعية التي تستهدف مساعدة الفئات الفقيرة والمستضعفة.

شاهد أيضاً

أخيرا.. العلم يكشف سر أقوى كائن حي في العالم

  ربما تكون الكائنات المسماة بطيئات المشية، هي أكثر الحيوانات غير القابلة للتدمير على وجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *