مسيرة ومناورة للدفعة الثالثة من خريجي دورات التعبئة العامة بعدد من المكاتب التنفيدية بمحافظة إب اليمنية

 

تقرير/حميد الطاهري

نُفذ اليوم بمحافظة إب”وسط اليمن” مسيرة ومناورة عسكرية للدفعة الثالثة من خريجي دورات التعبئة العامة بالمكاتب التنفيذية لعدد يزيد عن (1600) فرد تشكلوا في (16) سرية قتالية ، بمشاركة من مديرية المشنة وجامعة إب .

وتضمنت المناورة تطبيقا عمليا لكل سرية على حدة ، وكذا عملية اقتحام لعناصر مختارة من مختلف السرايا باستخدام الاسلحة المتوسطة والخفيفة على مواقع افتراضية للعدو الإسرائيلي والأمريكي ..

وخلال المسير والمناورة بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان ، اوضح وكيل المحافظة مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ، أن هذه المناورة والمسير لخريجي دورات التعبئة في المكاتب التنفيذية تمثل الجانب العملي التطبيقي الذي لما تعلمه المشاركين خلال ايام الدورات التي شهدت إقبالا كبيرا .. لافتا إلى ان دورات التعبئة والتدريب العسكرية والثقافي مستمرة على مستوى الجهات الرسمية والشعبية وفي مختلف المديريات والعزل والقرى ..

مثمنا كل الجهود التي بذلت من المعنيين في هذه الدورات بالجانب الرسمي والمؤهلين العسكريين والثقافيين والتي اثمرت هذا التفاعل والنجاح الكبير ..

واشار إلى أن هذه الدورات تاتي في إطار قوله تعالى ” واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ” لتهيئة ابناء هذا الشعب المجاهد المناصر لفلسطين وشعبها العربي المسلم الذي يتعرض لابشع إجرام وعدوان من قبل الصهاينة وبدعم امريكي وبريطاني وغربي ..

حضر المسير والمناورة نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله حامس الوائلي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة ..

شاهد أيضاً

وحدة التدخلات الطارئة تدشن مساهمتها لمشاريع المبادرات المجتمعية بمحافظة إب اليمنية من مادتي الاسمنت والديزل ..

تقرير /حميد الطاهري دشنت اليوم وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية بالتنسيق مع السلطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *