فعالية لفرع الأحوال المدنية بمحافظة إب اليمنية في ذكرى الصرخة ..

تقرير /حميد الطاهري

نظم اليوم فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة إب”وسط اليمن” فعالية خطابية بالذكرى السنوية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة 1445 هجرية ..

وفي الفعالية أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، أهمية إحياء ذكرى شعار الصرخة التي أصبحت بعد مرور أثنين وعشرين عاما منذ أطلقها الشهيد القائد شعارا للامة في مواجهة المشروع الأمريكي في اليمن ومخططاته العدوانية .. موضحا أن الصرخة التي اصبحت شعارا لمشروع عظيم وصل صداه ارجاء المعمورة هي اليوم ترفع في الكثير من بلدان العالم الإسلامي بعد كل المحاولات والحروب التي شنتها دول الإستكبار العالمي وامتدت لسنوات طوال لوأد هذه الصرخة وإسكاتها ..

وأشار إلى ما جسده المشروع النهضوي القرآني للشهيد القائد من عزة لمواجهة طواغيت الظلم والاستكبار العالمي.. مؤكدا مواصلة السير على نهج الشهيد القائد من خلال تجديد البراءة من أعداء الأمة.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة جبران باشا ويحيى القاسمي، حث مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية العميد محمد الحارثي، الجميع على ضرورة استشعار مضامين الصرخة ودلالاتها باعتبارها ثقافة عامة للأمة وتحصين لها من الاختراق .. موضحا أن الصرخة ليست شعارا حزبيا أو طائفيا أو مذهبيا بل شعار موحد و جامع لكل الأمة للخروج من مأزقها ومواجهة التحديات..

بدوره أوضح مسؤول التوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة المقدم زيد النقيب أن الصرخة ليس مجرد شعار يرفع لكنه سلاح لزلزلة عروش الطغاة والمستكبرين.. مشيرا إلى أن إشهار الصرخة يعد السلاح الذي نستطيع هزيمة أعداء الإسلام.

حضر الفعالية ووكلاء المحافظة جبران صادق باشا ويحيى القاسمي و مساعد مدير أمن المحافظة العميد أمين وجيه الدين وقائد فرع الاستخبارات العسكرية العميد عبدالواسع شداد وحميد الطاهري مستشار المحافظة ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام وكوادر فرع الأحوال المدنية ..

شاهد أيضاً

السيد نصرالله ربح الحرب بالنقاط … ولا يمانع الربح بالضربة القاضية

اصر قنديل – ثمانية شهور ونصف تفصل بين الخطاب الأول للأمين العام لحزب الله السيد …