بعد التقدم من غبطتكم بكل كلمات الإحترام…
الا أننا وكلبنانيين منذ أكثر من ١٠٠ سنة مثبتة في دوائر النفوس اللبنانية نعتبر ما يدور في الجنوب وجنوب الجنوب امراً واحداً مترابطاً ومتلازماً ولا مجال فيه للفصل.
وان كانت سايكس بيكو قسمت الوطن أوطاناً وبنت حدوداً من أجل استحداث كيان هجين ومعاد فإن هذا لا قيمة له في ضمائرنا ووعينا.
وبناء على ما تقدم نحن هنا وهناك في مقلب واحد ومباطحة واحدة.
نعم نقولها بألم ووجع وبأجساد منهكة بالجراح ولكن هذه هي الحقيقة وهكذا هو الوقع.
ليس الوقت لإحداث المزيد من الشروخات بيننا وبينكم.
مشكلتنا ومشكلتكم هي في الفاسدين منا ومنكم والذين تغطون جزءاً منهم وعندنا من يغطي الجزء الآخر
على هذا نعقد قلوبنا والله على ما نقول شهيد.
#الفاسد_كما_العدو_نقيضا_وجود #يا_وعي_أدركنا #الباقة_الإعلامية #بنت_جبيل #عروس_الجليل BintJubayl.com
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
