قال مجلس محافظة بيروت في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون:” أن المستشفى الميداني المصري يقدم الخدمات الانسانية الصحية لأبناء بيروت الفقراء والمعوزين، من دون أي مقابل، وأصبح يشكل معلماً طبياً متقدماً، يؤمه الآلاف من المرضى”.
واعتبر المجلس في بيان صدر عنه :”أن استهداف هذا الصرح الطبي من قبل بعض الموتورين، يصب في خانة تغطية الواقع الصحي المتردي والجشع لمراكز طبية، أصبح من المستحيل على المحتاجين دخولها”.
واضاف المجلس: “نشكر الأطباء والممرضين وكافة العاملين من إخواننا المصريين الحريصين على الخدمات الطبية، بدرجة عالية من الاهتمام الطبي والإنساني لكافة زواره، ولجمهورية مصر العربية وسفارتها في لبنان الاستمرار في تقديم الدعم الصحي لأبناء بيروت”.

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net