شارك النائب جميل عبود وعقيلته دورين عكر عبود، في الفطور الذي أقامه فريق الخدمة الاجتماعية في حركة الشبيبة الاورثوذكسية – الميناء، والذي يعود ريعه لدعم المشاريع الخيرية والاجتماعية، برعاية وحضور متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الاورثوذكس المطران أفرام كرياكوس

وقال عبود في مداخلة له:” نحيي جهود الفريق الذي يضم مجموعة من الخيرين الذين، وعلى الرغم من كل التحديات والصعاب والأزمات، أخذوا على عاتقهم ضرورة بناء مجتمع قوي و متماسك، من خلال مختلف الأنشطة الخيرية و الأعمال التطوعية”.
من جهة اخرى ،زار النائب عبود، المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا في مكتبه في المقر العام في بيروت ،حيث تم عرض للأوضاع العامة اللبنانية ،
وثمن خلالها عبود “جهود اللواء صليبا، كما نوه بالإنجازات التي تقوم بها المديرية التي أثبتت فعاليتها على صعيد الوطن” .
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
