دائرة التنمية السياحية بعجمان تبدأ جولات متابعة على المنشآت السياحية

للتأكد من التزامها بأعلى معايير السلامة 

عجمان: بدأت دائرة التنمية السياحية بعجمان جولات متابعة على المنشآت السياحية بالإمارة للتأكد من التزامها بمعايير الحصول على شهادة “BV” لحماية الضيوف والزوار والعاملين في قطاع الضيافة في عجمان، تماشياً مع تعزيز التدابير الوقائية التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وتتضمن شهادة Bureau Veritas (BV) قائمة تدقيق متكاملة لضمان اعلى معايير السلامة وتطبيق أفضل الممارسات فيما يتعلق بالنظافة، والتباعد الاجتماعي اضافة الى اتباع أعلى مستويات السلامة. وتشمل أيضا القيام بعمليات تفتيش ميدانية للتحقق من اعتماد تدابير حماية عالية الكفاءة.

وقال سلطان علي النعيمي، مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية في دائرة التنمية السياحية بعجمان:” تأتي جولات المتابعة في اطار جهود الدائرة للتأكد من أن جميع المنشآت السياحية تتبع كافة التدابير الوقائية مع استمرار الإمارة في ترسيخ مكانتها كوجهة مفضلة لسكان الإمارات وزوارها. ونتطلع الى مواصلة جهود التعاون واعتماد كافة التدابير اللازمة للمحافظة على سلامة وصحة ضيوف امارة عجمان”. 

يذكر ان دائرة التنمية السياحية في عجمان كانت قد أجرت مؤخرا فحوصات شاملة لفيروس كورونا لعاملي المنشآت الفندقية في الامارة بالتعاون مع منطقة عجمان الطبية وفريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالإمارة في اطار الإجراءات الوقائية والاحترازية وشملت جميع العاملين في المنشآت الفندقية بعجمان.

شاهد أيضاً

دبوس

ا لتآكل… سميح التايه ثلاثمائة من الصواريخ البطيئة، وبضع عشرات من المُسيّرات التي لا تندرج …