حشود هائلة بمحافظة إب اليمنية في مسيرة الفتح الموعود والجهاد المقدس …

حميد الطاهري

خرجت اليوم في محافظة إب”وسط اليمن” حشود هائلة في مسيرة ” الفتح الموعود والجهاد المقدس ” استمرارا لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني وتفويضا للقيادة الثورية ..

وانطلقت الحشود الكبيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وبحضور مشرف المحافظة يحيى اليوسفي وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى وأمين عام المحافظة أمين الورافي ،  من الإستاد الرياضي مرورا بشارع الجامعة إلى شارع المعهد الصحي ، مرددين الهتافات المنددة بالعدوان الامريكي البريطاني على اليمن ومجددين الثبات خلف القيادة الثورية لمواجهة هذا الإعتداء والرد الموجع للأمريكان والإنجليز ومجددين التمسك بالموقف الراسخ الداعم والمناصر للقضية الفلسطينية ..

واكد المشاركون في المسيرة ، أن العدوان الامريكي البريطاني على اليمن لن يمر دون رد ولن يؤثر ابدا على الموقف اليمني الداعم والمساند للشعب الفلسطيني سواءً في البحرين الاحمر والعربي وخليج باب المندب او الاستهداف المباشر لأهداف صهيونية في الاراضي الفلسطينية المحتلة ..

وبارك بيان المسيرة الذي قرأه رئيس نيابة إستئناف المحافظة القاضي عبدالرحمن النزيلي للشعب اليمني المؤمن حلول عيد جمعة رجب والتي تمثل الانتماء والهوية الايمانية اليمنية ومنطلقا لموقفنا الايماني والمبدئي من قضايا أمتنا وعلى رأسها القضية الفلسطينية .. معلنين تأييدهم ومباركتهم لانطلاق  معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .. مفوضين قيادة الثورة باتخاذ كل الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للمعركة المقدسة.

وجدد البيان تأييد أحرار محافظة إب للموقف الوطني والديني المسؤول الذي أعلنه الاخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى  القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن في اجتماعه بالقيادات العسكرية بأن العدو الأمريكي والغربي الذي يرى نفسه ملزما بحماية إسرائيل فإننا ملزمون بالدفاع عن فلسطين وهذا موقف يمثل كل اليمنيين ويعبر عنهم.

واوضح بيان المسيرة أن ذلك القرار الذي اعلنه مجلس الأمن قامت دول الإستكبار بتمريره لإدانة العمليات اليمنية في البحر الأحمر ، لن يؤثر على ثبات الموقف اليمني والتزامه الديني والأخلاقي تجاه شعب فلسطين ولن يؤثر على سير عملياته في منع السفن الإسرائيلية او المتجه إلى اسرائيل من المرور في البحر الأحمر وهذا قرار لا رجعة عنه الا بانتهاء العدوان والحصار على غزة ..

ودعا البيان كافة ابناء الشعب إلى الاستمرار في الفعاليات والمسيرات والتعبئة العامة واستقبال المقاتلين وتدريبهم والنفير الشعبي العام استعدادا وجهوزيةً للمواجهة القادمة والمباشرة مع الشيطان الأكبر وربيبته اسرائيل وشقيقته بريطانيا .. مجددين المطالبة بفتح ممرات آمنة لأحرار هذا الشعب للوصول إلى فلسطين للتنكيل بعصابات الصهاينة وطردهم من اراضي بيت المقدس وكافة التراب الفلسطيني ..

تخلل المسيرة التي حضرها وكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية والقضائية والأكاديمية والسلطة المحلية والتنفيذية قصيدة شعرية للشاعر جميل الكامل ..

شاهد أيضاً

شباب لبنان …شباب العلم

/ابراهيم ديب أسعد شبابٌ إلى العلياءِ شدّوا وأوثقوا وطاروا بأسبابِ العلومِ وحلّقوا وقد ضمّهم لبنانُ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *