بعد تدهور حالته الصحية.. بيان للممثل فادي إبراهيم

 

تسيطر حالة من الحزن على الوسط الفني اللبناني، بعد تدهور الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم، حيث اضطر الأطباء إلى بتر إحدى ساقيه بسبب معاناته مع الفشل الكلوي.

وتحدثت الصحافة عن سوء الحالة الصحية للفنان، واحتياجه إلى مبلغ مالي كبير لاستكمال علاجه.

وكتب فادي إبراهيم رسالة اليوم الثلاثاء، وجاء فيها: “أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي… مع خالص شكري وامتناني ومحبتي”.

تجدر الإشارة إلى أن المساعدات المالية يتم تقديمها عبر نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون، التي أظهرت دعمها الكبير في بداية أزمة الممثل الصحية.

شاهد أيضاً

الحرب تُدار من الغرف لا من الجبهات: حين انتقلت المعركة من الصواريخ إلى كسر الإرادات السياسية

الإعلامية جمانة كرم عياد الخميس 2026/06/25 وضعية الحرب الحقيقية، كما وردت في مختلف وسائل الإعلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *