كريستيان عبدالله يقدم عرضاً رائعاً مليئاً بالابداع والابتكار خلال اطلاق مجموعته “Les mains d’un artiste”

أطلق المصمم كريستيان عبدالله محموعته لربيع وصيف ٢٠٢٤ والتي حملت عنوان “les mains d’un artiste” المستوحى من مسيرة كريستيان الشخصية لا سيما بعد انتقاله من مجال الهندسة الى عالم تصميم الأزياء.

العرض وهو الأول لكريستيان أقيم في بيروت بحضور محبي الموضة وعدد من الشخصيات كالقنصلين العامين لأوكرانيا ولإيطاليا والممثل بديع أبو شقرا والممثلة شيرين أبو العز والفنانة كريستينا صوايا.

 

واستعمل كريستيان في تصاميمه ألياف الكربون ليحصل على الأشكال التي يريدها في القماش، أما الألوان فقد قام بصباغتها حسب ما يراه مناسباً، لأنه يحب التلاعب بالأقمشة والأشكال والألوان حتى أصبح معروفاً بذلك وأصبحت هذه هويته.

وفي هذه المجموعة اعتمد ال plissage وألوان الباستيل، لا سيما وأن اللون الطاغي لهذا العام هو ال saumon، فكان أول فستانين من المجموعة بهذا اللون. كما مزج الزهر مع الأصفر، والأكوا مع الأحمر والفوشيا مع الأخضر والنيلي.

ما قدّمه كريستيان أثبت أن هذه المجموعة ليست مجرد ملابس، إنما هي تجسيد لهويته كمصمم يعبر عن نفسه من خلال التلاعب الهندسي بالأقمشة و الالوان.

أما الأبرز في المجموعة فكان فستان العروس الذي نال اعجاب جميع الحاضرين، اذ أنه استعمل فيه الألياف البصرية ما يسمح بالتحكم بأضواء الفستان بحيث تجعله الإنارة فستاناً يشبه فساتين الأحلام.

نجح كريستيان عبدالله بتقديم عرض رائع للإبداع والابتكار حيث عبّرت مجموعته عن التطور الفني وشغفه كفنان في عالم الموضة.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ بداية مسيرة كريستيان الرائعة في العام 2017، اختاره نجوم الفن مثل رحمة رياض وكارول سماحة، و أماندا سيفريد في فستانها الأحمر الشهير في إعلان lancôme والذي لا يزال يعرض في شاشات المطارات العالمية في جميع أنحاء العالم. إن الثقة التي وضعها هؤلاء الفنانون في كريستيان عبدالله تؤكد جاذبية تصاميمه وأناقتها.

إن مجموعة “Les Mains d’un artiste” تجمع بين الدقة الهندسية ولمسة الفن وهذا ما يميّز كريستيان عبدالله الذي دون أدنى شك تمتلك يداه القدرة على رسم مستقبل مشرق في عالم الموضة!

شاهد أيضاً

سلسلة ثقافة الأدب الشعبي المعاصر – (ج / 28 ) و نظرية قراءة التاريخ من معطيات الحاضر

الباحث الثقافي وليد الدبس كأبرز مفردات الوجود و الإنتماء عبر الحقب الزمنية – كظاهرة القرنين …

2 تعليقات

  1. Superb, what a webpage itt is! This web siye prresents helppful incormation to us, kedp itt up.

  2. Hello colleagues, good post and nice urging commented here, I amm truly enjoying by these.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *