الجيش اللبناني يعلن تحرير سوريتين بعد خطفهما في منطقة برج حمود

صدر عن قيادة الجيش اللبناني – مديرية التوجيه البيان الآتي: “بتاريخ 13 /9 /2023، أقدمت عصابة مؤلفة من لبنانيين وسوريين على خطف السورية (ا.م.) وابنتها (د.ا) في منطقة برج حمود، وطلب الخاطفون فدية لإطلاق سراحهما. على الأثر، نفذت مديرية المخابرات ووحدة من الجيش اللبناني
سلسلة عمليات دهم لعدد من منازل أفراد العصابة في بلدتَي تل الأبيض وريحا في منطقة بعلبك، بالتزامن مع عملية أمنية لمديرية المخابرات. وقد أسفر ذلك عن تحرير المخطوفتين بتاريخ 21 /9 /2023″.

شاهد أيضاً

مع المفتي أحمد بدر الدين حسون ذات مرة في دمشق

الكاتب إبراهيم علوش  كل الدعم والمساندة في ظرف المحنة التي يتعرض لها إن محاكمة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *