استقبل “مجلس علماء فلسطين”، في مركزه، في صيدا، وفدا” من حزب “الوفاء اللبناني”، ضم رئيسه الدكتور أحمد علوان وعضو الهيئة التنفيذية إبراهيم علايلي ، حيث استقبلهم رئيس المجلس الشيخ الدكتور حسين محمد قاسم والشيخ الدكتور محمد الموعد والشيخ هشام عبد الرازق.وتم شكر المجلس رئيسًا واعضاء لدورهم المهم في تحقيق المصالحات وتهدئة الأوضاع في الساحة الفلسطينية ، وخصوصا” مساعيه الأخيرة مع جميع الأفرقاء لوقف الاشتباكات المدمرة في مخيم عين الحلوة وحرص المجلس على أمن المخيم والجوار واستقرارهما لما يمثل هذا المخيم من عنوان لحق العودة ، وتم التأكيد على تنفيذ مقررات هيئة العمل الفلسطيني المشتركة وإنجاز المصالحات بشكل فعلي وحقيقي ،متوجهين بالتبريكات إلى المقاومة بمناسبة الانتصار في حرب تموز”، مطالبين الجميع في لبنان بمحاربة ظاهرة الشذوذ المعلبة بأسماء تضليلية لإفساد المجتمعات والأجيال الصاعدة .

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net