مهند زعيتر يدعم شاب موهوب في مجال التصميم

شجع الفنان مهند زعيتر بتواضعه مواهب الشباب، خصوصاً من يحرص على أن يبقى لبنان واجهة الإبداع، وأعرب الفنان المتألق مهند زعيتر عن إعجابه بما ينتجه الشاب الموهوب “عمر” الذي ترجم جزءاً من أفكاره وأحلامه في مجال الأعمال ملابس بتصاميم عصرية شبابية، التي خصصها للشباب والصبايا. وتلقى عمر الدعم من الفنان مهند الذي تسلم منه قميصاً أمام الجمهور خلال حفلة حافلة بالحضور، مشجعاً أفكار الشاب عمر العملية ونوعية انتاجه.


حكاية عمر

حلم الشاب الموهوب عمر بأن يكون لديه عمل خاص به، على رغم صغر سنه، وهذه الأحلام لم تثنه على إثبات نجاحه في دراسته، فقد أراد تحدي الظروف التي يمر بها بلده لبنان في الوقت الراهن، ولم يستسلم لليأس بل استطاع أن يقوم بعمل يؤكد فيه إصرار روح الشباب فيه، لينطلق منه الى العالمية التي يحلم بها كل رجل أعمال، متأثراً بوالدته سيدة الأعمال.

وعلى رغم صغر سنه قرر أن يكون لديه ماركة مسجلة “براند” ذات جودة عالية، وينجح بها حتى لو كان بعمر صغير، وهذا ما اراده الشاب “عمر” ليكون أصغر رجل أعمال ناجح، فانطلق من حلمه الصغير ليواجه فيها الأزمة، ترجمها تصاميم لملابس عصرية تناسب كل الشباب وكل الأعمال والمستويات والفرق والأشغال.
ومنذ انطلاقة هذه الماركة لاقت رواجاً واسعاً في لبنان والعالم العربي، كونها صناعة عربية وأفكار عربية مئة بالمئة، فكان لعمر العمل الذي يعني له ويشجع من خلاله الشباب اللبناني والعربي.

وهذه التصاميم موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي
@thepowerofoq

شاهد أيضاً

لاتجهدوا أنفسكم أيهما الأولوية اليمن أو غزة كليهما عينين في وجه الشعب والقائد..

بقلم د. علي محمد الزنم عضو مجلس النواب اليمني برأيي رغم أن الخطوة إيجابية بكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *