المغترب علي الجاروش خلال زيارته مفتي زحلة والبقاع: على نوابنا عدم انتظار الخارج وانتخاب رئيس صنع في لبنان

زار رئيس مجلس إدارة شركة اميرال للشحن المغترب في دولة الكويت علي حسين الجاروش سماحة مفتي زحلة والبقاع رئيس أزهر البقاع الشيخ الدكتور علي الغزاوي في الازهر.
وجرى خلال اللقاء بحث في أوضاع أزهر البقاع، وسبل تطويره ودعم مسيرته، ومساهماته في بناء المجتمع.

الجاروش شدد بعد اللقاء على ضرورة الاسراع بانتخاب رئيس للجمهورية”صنع في لبنان” يكون على مستوى طموحات كل اللبنانيين وآمالهم بكافة اطيافهم، داعيا النواب الى القيام بواجبهم الدستوري وعدم انتظار الخارج كي يأتي لنا برئيس ، خصوصاً ان لبنان بلد الحضارة والعلم وهو الذي صدر الحرف الى العالم، ولا بجوز ان ينتظر هذا الفريق او ذاك قرار موفد من هنا او مبعوث من هناك.

ودعا الجاروش الى افضل العلاقات مع محيطنا العربي ومع دول الخليج العربي التي طالما وقفت الى جانب لبنان في كل المحطات،معتبرا ان الحاجة اليوم لرئيس انقاذي وطني يملك مشروع حل إقتصادي واجتماعي مع حكومة انقاذية وطنية تمتلك رؤيةُ مستقبلية تعيد لبنان الى سابق مجده.

 

وحيا الجاروش المفتي الغزاوي على مساعيه الخيرة وحرصه على وحدة البقاع وتصميمه بكل ثبات على ترسيخ القيم الانسانية والايمانية السمحة، وارساء نهج المفتي الراحل الشيخ خليل الميس ، لافتا الى اننا سنكون الى جانبه في خدمة اهلنا والوقوف معهم خصوصا في هذه المرحلة الصعبة.

شاهد أيضاً

شباب لبنان …شباب العلم

/ابراهيم ديب أسعد شبابٌ إلى العلياءِ شدّوا وأوثقوا وطاروا بأسبابِ العلومِ وحلّقوا وقد ضمّهم لبنانُ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *