آن الأوان للإرهاب الصهيوني الأميركي الإخونجي والمتوحّش أن ينتهي نهائياً… فسورية بقيادة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد تنتصر، لأن جوْلةُ الحق إلى قيام الساعة.

لقد نفذت القوات المسلحة السورية بالتعاون مع القوات الروسية الصديقة في الساعات الأخيرة ضربات جوية وصاروخية دقيقة ضد بؤرة الإرهاب في ريف إدلب في سياق العمل الوطني السيادي السوري الدؤوب لتحرير كل ذرة تراب سورية مقدسة.
وأعلنت وزارة الدفاع السورية عن تدمير مقار ومعدات للإرهابيين في منطقة جبل الأربعين بريف إدلب والقضاء على العشرات منهم .

وجاء في بيان للوزارة اليوم: “رداً على الاعتداءات اليومية المتكررة التي تنفذها التنظيمات الإرهابية على المدنيين في المناطق السكنية الآمنة في ريف حماة، نفذت قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الروسية الصديقة ضربات جوية وصاروخية دقيقة ونوعية استهدفت من خلالها المقرات المحصنة للتنظيمات الإرهابية في منطقة جبل الأربعين في ريف إدلب، بما فيها من أسلحة وذخائر وأدوات توجيه وطائرات مسيرة استطلاعية وضاربة ومعدات تنصت وتشويش، وأدت هذه الضربات إلى تدمير المقرات الإرهابية بالكامل، ومقتل وإصابة عشرات الإرهابيين”.
وبينت الوزارة أن من القتلى عدداً من متزعمي المجموعات الإرهابية، منهم أبو كرمو مورك، وداوود محمد، وأبو سيف مصطفى الساحلي، وحيدرة محمود الغاب، وأبو البراء أبين، وأبو سيفو الحموي، وأبو مجاهد ربيع الغاب، وأبو الزبير سرجي، ورضوان ريحان، وعبد الحميد عكل، وأبو أحمد شيخ سنديان.

✌ ونحو النصر دائماً وأبداً

✍ مع تحيات ومحبة د.جمال شهاب المحسن الإعلامي والباحث في علم الإجتماع السياسي

شاهد أيضاً

وحدة التدخلات الطارئة تدشن مساهمتها لمشاريع المبادرات المجتمعية بمحافظة إب اليمنية من مادتي الاسمنت والديزل ..

تقرير /حميد الطاهري دشنت اليوم وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية بالتنسيق مع السلطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *