هنئا اللبنانيين بالأعياد بمناسبة الفصح

فضل الله:”رجاؤنا كبير بمستقبل أفضل للبنان”

أصدر السيد العلامة علي فضل الله ،بيانا” هنأ فيه اللبنانيين بعامة والمسيحيين بخاصة ،بمناسبة عيد الفصح وجاء فيه:”إننا، وبمناسبة عيد الفصح المجيد ،الذي يأتي بعد أداء فريضة انتهاء الصّوم لدى المسيحيّين، بكلّ ما يمثله الصَّوم من تزكية للنفس وطهارة لها، نتوجَّه في هذه المناسبة إلى مواطنينا اللّبنانيّين جميعاً، والمسيحيّين منهم على وجه الخصوص، بالتّهنئة لهم بهذا العيد، سائلين المولى تعالى أن
تحمل معها للبنان سبيل الخلاص من الواقع المتردّي الذي وصل إليه، والأمل والرجاء للّبنانيّين بمستقبل أفضل لهم”

شاهد أيضاً

“أنتِ الآن على تخوم العباسية يا سناء”

بقلم الشاعرة سناء زين معتوق لم تكن الطريق من صيدا إلى العباسية طريقًا عاديًا هذه …