“إن حظيرة خنزير أطهر من أطهركم”

بقلم الشاعرة سناء زين معتوق

“إن حظيرة خنزير أطهر من أطهركم” رحمك الله يا مظفر النواب فلم تقصر في الوصف..حقيقة أنا في حيرة من أمري كيف تفكر هذه السلطة؟؟دماؤنا ما زالت على الأرض..عشرات الشهداء مازالوا تحت الأنقاض..سماؤنا تنتهك كل يوم..وما زال القصف عنوان صباحات الجنوب…أي اتفاق هذا الذي يلغي حالة العداء مع مجرمي الإنسانية وقتلة الشعوب؟؟أي اتفاق هذا الذي قهر قلوبنا وكسر خاطرنا ونحن الذين دفعنا بأبنائنا للدفاع عن أرضهم التي باعتها السلطة باتفاق ذل وخنوع منحت به العدو أكثر بكثير مما كان يطمح أن يحصل عليه…أي اتفاق هذا الذي لم يأتِ على ذكر الانسحاب..أو عودة النازحين أو إعادة الإعمار…لم يذكر إلا مسألة نزع السلاح..أيها الجنوب المقهور..المظلوم سواء من السلطة أو من الكيان الصهيوني اللقيط..طوال التاريخ أنت المقاوم الشريف..المنتصب أمام جبروت الاستعمار بكل أشكاله..هل ستنحني أمام هذا الاتفاق العار؟؟ هل سترضى أن تكون ذليلا أمام عدوك التاريخي؟؟هل ستشارك باغتيال كل الشهداء مرة أخرى؟؟ نحن قادمون من قلب التاريخ..وُلدنا من رحم المعاناة..بالتأكيد لن نقبل بالذل..نحن أبناء ذلك الإمام الذي صرخ في وجه الظلم..أبالموت تهددني يا ابن الطلقاء؟؟ إن القتل لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة.

شاهد أيضاً

الشيعة “يتراقصون” غضباً حول نبيه برّي

  لكنه قال لهم انتظروا الحلّ من هِرمِز ..لا من وِزْوِزْ ! عبد الغني طليس …