العيون ….؟!

أحمد علي الحسيني

 

#بألف لام ميم بداية الحرف ولن أختم بالنون
لأني سأقف حاجآ بسبحانك اللهم بهاتك العيون
فيارب أمنح العبد وصفآ يليق بها وزد يارب
بما أعطيت داوود وسليمان ويعقوب وذي النون
وأفض يالله بركات الذكر حول جفونها سجعآ
وأكمل يارب العرش على حدقاتها بمكنون
فالدر الثمين في أنظارها در؛ ودرها لؤلؤ
المرجان بزبردج الياقوت مدفون ..
وللمها من رسم لاحظها ألف رسم ؛
والريم المكحل بأكحل لحظها مفتون ؟!
قذحية بأبلج الصبح مزدانة والبؤبؤ فجر
الماء المقطر دفق شبكية بسكون
أهدابها تسبي عقولآ من عقولها وحواجب
كسهام بغمد سيوفها مرهون
ساحرة إن هي نظرت حبيبتي بمبصرها
يطيش اللب مني طائرآ وأظنني المجنون
فإن سألتم عن اسم لها بين سلاطين العشق
سأخبركم بأنها هي التي اذا أراد الرب شيئآ
قال لها كن …………… . …فتكون ♥️

شاهد أيضاً

إذا الدولة العميقة بتطلع معَك الدولة العميقة ليش إسرائيل ما بتطلع معك .. إسرائيل !؟

عبد الغني طليس لا . لا يرضى شمير أن يبذل بعض الجهد ، بعض بعض …