مؤسسة الشيخ محمد يعقوب للتنمية بدعو للمشاركة بمواساة السيدة الزهراء (ع) في المجلس العاشورائي.

*بسمه تعالى*

*إنّي لم أخرج أشراً ولا بطراً ولا مفسداً ولا ظالماً، وإنما خرجت لطلب الإصلاح في أمة جدي*
*أريد أن آمر بالمعروف وأنهى عن المنكر*

بمناسبة دفن أجساد الشهداء في كربلاء المقدسة، تتشرف مؤسسة الشيخ محمد يعقوب للتنمية بدعوتكم للمشاركة بمواساة السيدة الزهراء (ع) في المجلس العاشورائي.

* *المكان:* قاعة الشيخ محمد يعقوب – مجمع الإمام المهدي المنتظر (عج) – بدنايل
* *الزمان:* ١٢ محرم ١٤٤٨ هـ | الأحد ٢٨ حزيران ٢٠٢٦
* *الوقت:* الساعة الخامسة عصراً

*الدعوة عامة*

*#هيئة_عاشوراء*
*#مؤسسة_الشيخ_الدكتور_محمد_يعقوب_للتنمية*

⁠https://maps.app.goo.gl/1zNw38qFeVy9a8tj7?g_st=ic

شاهد أيضاً

🚩 ما كشفته عاشوراء هذا العام ..؟ عن أصل حزب الله ..؟

عباس المعلم – كاتب سياسي ليس إحياء العاشر من محرّم بمسيراتٍ حاشدة تمتدّ على مساحة …