وفد نادي “روتاري زحلة كابيتول،” برئاسة الإعلامي طوني ابو نعوم، زار رئيس بلدية “زحلة -معلقة وتعنايل” ،المهندس اسعد زغيب،ودعوته للمشاركة بحفل العشاء بمناسبة انطلاقة النادي الروتاري الجديد،مساء يوم الأحد المقبل، في فندق فاردي الكبير في مدينة زحلة .

زار وفد من نادي “روتاري زحلة كابيتول” ضم رئيس النادي، الإعلامي طوني أبو نعوم ، والأعضاء : غلوريا مسعد ، سابين قاصوف ، جودا درويش مزرعاني ، راشيل بخاش ، رولا شمعون ، تقلا نهرا، ناصيف مسعد ، خليل يونس ،رئيس بلدية زحلة -معلقة وتعنايل، المهندس اسعد زغيب ،وذلك لدعوته للمشاركة في العشاء، الذي ينظمه النادي بمناسبة اطلاقه ، مساء يوم الأحد المقبل، في فندق قادري الكبير في مدينة زحلة.

 

من جهته رحب المهندس زغيب ،بالوفد الروتاري المشارك ، متمنيًا :”للنادي الجديد النجاح في مهامه، وأن تصب انشطته في خدمة الأنسان والتنمية ،كما هي عادة الاندية الروتارية في العالم”.

 

كما جرت جولة أفق استعرض فيها المهندس زغيب، في تعليق له أمام الحاضرين شؤونًا زحلية ومنها:” حقيقة الوضع البلدي بشكل عام ،مشيرًا الى أن بلدية زحلة -معلقة وتعنايل، حافظت على تقديماتها الأولية ،على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد”.

شاهد أيضاً

الاعلامي في طرابلس سامي كليب في لقاء حواري خاص نظمه المركز بعنوان “غزّة حلقة في مسلسل التدمير الممنهج للوطن العربي”

استقبل مركز مولوي الثقافي برعاية وحضور وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، ضمن فعاليات طرابلس …