إعداد زهراء🌹
أسهل حلوى في رمضان وهي اقتصادية جدا بدون بيض أو خميرة أو زبدة
المقادير
كوب دقيق
كوب ماء 2 ملعقه زيت
شربات سميك بارد او عسل
طريقه التحضير :
* نضع الماء في إناء علي النار حتي يغلي ثم نضع فيه الزيت ثم الدقيق ونقلبه على نار متوسطة ثم نرفعه من على النار.
* نعجن العجينة جيدا ثم نغطي عليها ونتركها 15 دقيقه.
* نشكل العجينة أصابع ثم نضعها علي المشط ونضغط عليها ونلفها ونلزقها من الطرفين.
* نضعها في زيت ساخن غزير علي نار متوسطة ونقلبها الي أن تأخذ اللون الذهبي.
* نضعها في الشربات البارد ونصفيها من الشربات وتقدم.
* بألف هنا وعافيه 🥰
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
