من نافذتي

الشاعر سليمان جمعة

هدوء الثلج
والاشجار تستيقظ تسبح الله مع لمسات الضوء الفضي
سرح نظري فوق غفوة السكون ..
يمر
يصغي للخشوع الابيض:
يا ربي نسألك ان ترحمنا
وتعفو عنا لسكوتنا عمّن ظلمنا ودمر سلامنا في وطننا ..
يا ربي ارحمنا فبث في ارواحنا ان نثور لاجلنا ..
لمن اوكلتنا ..وقد امرت المجرمين الفاسدين …المترفين يتناسلون ك ذئاب ضمائرهم..؟
اللهم الرحمة
والعدل
يا رب العالمين

شاهد أيضاً

“أنتِ الآن على تخوم العباسية يا سناء”

بقلم الشاعرة سناء زين معتوق لم تكن الطريق من صيدا إلى العباسية طريقًا عاديًا هذه …