المحافظ خضر: تسجيل 528 اصابات جديدة بفيروس كورونا خلال هذا الاسبوع في محافظة بعلبك الهرمل

 

أعلن محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر أنّ عدد الإصابات الإجمالي في محافظة بعلبك الهرمل بلغ 38711 اصابة بفيروس كورونا منذ شهر شباط ٢٠٢٠، اما عدد الاصابات منذ اسبوع حتى اليوم بلغ 528 اصابة جديدة وعدد الوفيات بلغ 8 حالات وفاة خلال هذا الاسبوع.

وطلب خضر من المواطنين الكرام التقيد بإجراءات الوقاية والتعليمات حفاظاً على السلامة العامة وللحد من انتشار الوباء.

شاهد أيضاً

بين التراث والزمالة… مهرجان “من البقاع” يجمع الإعلاميين والفنانين في قب الياس

بقلم: مايا إبراهيم في مبادرة حملت بصمة الإعلامي والناقد الفني الدكتور جمال فيّاض، انطلقت مجموعة …