كفى إشاعات لتشويه صورة نجمة سورية والعرب سوزان نجم الدين المشرِقة والمشرّفة

 

✍ بقلم د.جمال شهاب المحسن *

إلى أين سيصلون في إشاعاتهم وانحطاطهم وسخافاتهم وقذاراتهم ؟!… طبعاً إلى أقرب مَزبلةٍ يزجّون أنفسهم في قعرها النَّتِن كنفوسهم ونفوسهنَّ القذِرة والنتِنة …

 

تتعرّض نجمةُ سورية والعرب سوزان نجم الدين إلى حملةٍ مسعورة للإساءة لشخصيتها الفنية والوطنية والإنسانية الرائعة وخصوصاً بعد موقفها المشرّف في الدفاع الصلب عن سورية بقيادة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد حماه الله ورعاه ، فكفى إشاعات لتشويه صورة نجمة سورية والعرب سوزان نجم الدين المشرِقة والمشرّفة

وليعلم الجميع أن سوزان نجم الدين سوف تبقى عَلَماً من أعلام النظافة والفن الجميل والأدب والأخلاق والإحساس المرهَف والوضوح والشفافية والشجاعة والوطنية … وإنْ استمروا في إطلاق الإشاعات والأضاليل المغرضة عن هذه الفنانة السورية والعربية الكبيرة بفنّها ومواقفها سيكون لنا كلام آخر…. ومَن بيتُهُ من زجاج فلا يرشق الناس بالحجارة .

  1. ولِمَن لا يعرف : لقد تعزّزَ احترامي لنجمة سورية والعرب سوزان نجم الدين أكثر فأكثر عندما خرجت من حلقة تلفزيونية فضائية فور طرح سؤالٍ سلبي مسيئ مريب ومشبوه حاول الإساءة لرئيس الجمهورية العربية السورية السيد الرئيس بشار الأسد…  فهو عندها وعند أمثالها الوطنيين الأحرار الشرفاء خط أحمر .
    وهكذا فإن سورية منتصرةٌ بقائدها وجيشها وشعبها وبالتفاعل الحميم جداً بينهم .. ومن قبل ومن بعد فإنَّ سورية وبأمثال النجمة سوزان نجم الدين عصيّةٌ على كل المؤامرات والمخططات المعادية وفي كل المجالات …إن الإنسان الوطني الشجاع كالنجمة الرائعة سوزان نجم الدين له علينا حق التحية والتكريم والإحترام والتقدير ، وإنَّ حُماةَ هذه الشجرة المثمرة التي تُرشق بحجارة الإشاعات والتشويه سيدافعون عنها بقوة الحق الساطع المنتصر .

 

* الدكتور جمال شهاب المحسن

* إعلامي وباحث في علم الإجتماع السياسي

شاهد أيضاً

وليد جنبلاط واستقبال كبير في عاصمة الأم الحنون للموارنة

بقلم ناجي أمهز المقدمة وأتحدث هنا عن زعيمي هما الشهيد رشيد كرامي ووليد جنبلاط رشيد …