مدير مستشفى مرجعيون الحكومي: نقل ثلاثة جرحى حتى الان

الين سمعان


أوضح مدير مستشفى مرجعيون الحكومي الدكتور مؤنس كلاكش أنه تم نقل ثلاثة جرحى حتى الساعة الى المستشفى وإثنان أصيبوا بجروح نتيجة سقوطهما عن الحائط الفاصل بين لبنان وفلسطين عند الحدود الجنوبية وواحد نتيجة تنشقه الغاز المسيل للدموع.

وكان العدو الاسرائلي قد اطلق الطلقات النارية على المتظاهرين الذين قاموا بتسلق الجدار الفاصل على العبارة وقاموا بتحطيم كاميرات المراقبة المثبتة هناك وقاموا برفع العلم الفلسطيني وعلم حزب الله على السياج الموضوع فوق الجدار ورشق الحجارة فوق الجدار. واطلق السائقون ابواق سياراتهم استنكارا على اطلاق الرصاص.

هذا وكان قد سقط جريح من بين المتظاهرين على الجدار بين عديسة وكفركلا برصاص العدو الاسرائيلي الذي اطلقه عليهم بعد تسلقهم الجدار الاسمنتي الفاصل وقد تم نقله الى مستشفى مرجعيون الحكومي للمعالجة.

كما تمت إصابة متظاهر فلسطيني ثاني بجروح عند حدود بلدة كفركلا بعد إطلاق النار عليه أثناء رفعه الاعلام الفلسطينية على الجدار الإسمنتي والعدو يطلق مسيّرة مسلحة في أجواء المنطقة.
والجريحان هما : محمد العوضي وفراس علوش نقلا الى مستشفى مرجعيون الحكومي ووضعهما مستقر


ويقوم جيش العدو الاسرائيلي برمي قنابل دخانية ومسيلة للدموع على المتظاهرين الذين تسلقوا الجدار الاسمنتي الواقع بين العديسة وكفركلا ومعلومات عن وقوع جريح ثالث. وقد وصل عناصر من الجيش اللبناني ويقوم بانزال المتظاهرين عن الجدار محاولاً اعادة الامن والهدؤ الى هذه النقطة.

شاهد أيضاً

ابراج اليوم توقعات اسرار الابراج: #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير #توقعات_الابراج_ليوم_السبت_والله_اعلم

  مواليد اليوم السبت 4 أيار مايو من برج الثور. يتميز مولود اليوم من برج …