رينيه كاوفيلا” تتعاون مع المصمّمة الإماراتية ياسمين الملا لطرح مجموعة كبسولية حصرية بالشرق الأوسط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

إعداد: فدى رمضان


تتشرّف دار رينيه كاوفيلا Rene Caovilla بالإعلان عن إطلاق شراكة فريدة من نوعها مع المصمّمة الإماراتية الشهيرة ياسمين الملا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. تتجلّى روح العطاء والسلام المستوحاة من الشهر الفضيل في واجهات بوتيك رينيه كاوفيلا في دبي مول، حيث تتوفّر هذه المجموعة حصريًّا.

يبدأ التعاون مع ياسمين الملا من الواجهة الزجاجية التي تكشف مجموعة الدار الحصرية بالشرق الأوسط، من وحي الأجواء الرمضانية التقليدية. تتميّز الواجهة بذوق رفيع يُشكّل القاسم المشترك بين اسمَين لامعَين في مجال التصميم، وهما رينيه كاوفيلا وياسمين الملا.

تكشف الواجهات عن المجموعة من خلال أعمال فنيّة حديثة مصمّمة حسب الطلب من وحي المرأة الشرق أوسطية، مع ألواح مصمّمة من ورق النخيل المجفّف وفقًا لحرفة يدوية تُعرَف بالخوص. تكتمل الأرضية ذات اللون الرملي الفاتح مع منصّات مربّعة بلون الرمال تُجسّد الهندسة المعمارية وناطحات السحاب الحديثة في الشرق الأوسط. أمّا الخلفيّة فمزيّنة بالقمر والنجوم التي تطوف في الهواء، من وحي روح الشهر الفضيل والسلام والتأمّل والامتنان. توفّق الفكرة برمّتها بين حداثة الشرق الأوسط والمرأة التي تعيش في هذه المنطقة من جهة وبين التقاليد التي تتجلّى في التفاصيل المصنوعة يدويًّا من جهة أخرى.

صممّت ياسمين الملا أيضًا أكياس القماش للمجموعة، للاحتفال بهذه الشراكة وتسليط الضوء على أهميّة الشرق الأوسط بالنسبة إلى العلامة. حوّلت ياسمين قماش فاخر من الأورغنزا باللون الأبيض إلى كيس قماشي يحمل شعار العلامتين، من وحي أسلوب ياسمين المبسّط وعشقها للألوان الحيادية الفاخرة، وتكريمًا لأكياس القماش باللون الأحمر الشفّاف التي تحمل شعار كاوفيلا. ستُباع هذه الأكيس القماشية مع الأحذية الحصرية بشهر رمضان في الشرق الأوسط.

بهذه المناسبة، تقول ياسمين الملا: “نُهدي هذه المجموعة إلى المرأة القوية في الشرق الأوسط التي رسمت مسار حياتها بذكائها وستايلها وقوّتها وأناقتها وشغفها. نستمدّ الوحي منجمال الشهير الفضيل والحرف اليدوية الثقافية المشغولة بإتقان، بمختلف فروعها، والقوّة التي تكمن وراء كل ذلك. نحتفي بجمال ثقافتنا، وبالطابع الحديث الهادئ، وبسحر ليالي الشهر الفضيل”.

بدوره، يقول رينيه كاوفيلا“أنا مسرور ومتشوّق للتعاون مع مصمّمة رائعة مثل ياسمين الملا لإطلاق هذه المجموعة الرمضانية.يجمع ستايلها بين البساطة والفخامة، ويتماشى بأبهى حلّة مع ستايل وقيم الدار”.

شاهد أيضاً

منتخبات التايكواندو الايرانية تغادر الى لبنان

غادرت منتخبات التايكواندو الايرانية (بومسه – البارا تايكواندو – كيورغي) الى العاصمة اللبنانية بيروت وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.