الفنان طارق حداد و اعمال جديدة

يتابع النجم العربي طارق حداد انتاجاته الواحده تلو الاخرى . بالاشتراك مع أهم الاسماء في صناعة الأغنيه العربيه المميزة و الناجحة … فبعد تعاونه مع الشاعر فهد رمضان و الموزع الموسيقي فراس عوده في أغنية ” الغربة ” و التي كانت من الحانه و حققت النجاح الكبير في الجاليات العربية و عبر وسائل التواصل الاجتماعي و الاذاعات العربيه و العالميه .! يطل علينا الفنان طارق حداد بأغنيته الجديدة ” معلم بالحب ” و التي سيطلقها أول ايام عيد الفطر المبارك , و هي من كلمات و ألحان الشاعره فاطمه دراوشه و من توزيع فراس عوده . هندسة صوتيه علي رمضان و بالاشتراك مع العديد من أهم الموسيقيين العرب بين الأردن و لبنان .
صرح الفنان طارق حداد أن هذا العمل سيكون مختلفاً نوعا ما من حيث اللحن و الكلمة و طريقة التوزيع الموسيقي الذي يحمل اسلوب الحفلة و أنه سيعيد المستمع الى زمن الفن و الطرب اللبناني الأصيل و المحبب لدى الجمهور .
” معلم بالحب ” أغنيه تحمل الابداع كلاما”، لحنا” وتوزيعا” و غناء ً , و يتوقع حداد ان تحقق هذه الأغنية نجاحا و انتشارا ً لدى المستمعين و الجمهور العربي , كما و يستعد طارق حداد ايضا لحملة ترويجية عربية و عالمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي و قنوات اليوتيوب و أهم الإذاعات المنتشره حول العالم .
كما و يقوم الفنان طارق حداد الان بوضع صوته على مجموعة من الأعمال القادمة و بالتعاون مع أهم الشعراء و الملحنين و الموسيقيين العرب . لكنه فضل أن تبقى هذه الأعمال مفاجأة لجمهوره و تمنى أن تنال اعجابهم

شاهد أيضاً

مبدأ العروج ومنتهاه الشهيد جعفر سلطان والإمام الرضا (ع)

والدة الشهيد جعفر سلطان بدأت علاقة الشهيد جعفر بالإمام الرضا (ع) منذ الشهور الأولى من …