“إعتقال سمير صفير”… تطوّرات وتفاصيل هامّة يكشفها خليل

في “متابعة لقضية الملحّن والفنان سمير صفير “، غرّد المخرج والإعلامي شربل خليل على حسابه عبر “تويتر”، كاتِبًا: “فبعد وصوله الى السعودية وفجأة، انتشر بشكل كثيف جدا عبر الواتساب ومواقع التواصل، فيديو قديم له يتحدث عن الطيارين السعوديين وطائراتهم الحربية! وتبيّن أن مجموعات تابعة لحزب لبناني مسيحي ناشطة هناك هي التي تولت توزيع هذا الفيديو،كوشاية ضدّ صفير”

🔴متابعة لقضية الفنان #سمير_صفير، فبعد وصوله الى #السعودية، وفجأة، انتشر بشكل كثيف جدا عبر الواتساب ومواقع التواصل، فيديو قديم له، يتحدث عن الطيارين السعوديين وطائراتهم الحربية! وتبيّن أن مجموعات تابعة لحزب لبناني مسيحي ناشطة هناك هي التي تولت توزيع هذا الفيديو،كوشاية ضدّ #صفير— Charbel Khalil (@khalil_charbel) April 30, 2021

وتابع خليل في تغريدة ثانية، “ثم أرسل تقرير للجهات الأمنية هناك يفيد أن سمير صفير ناشط سياسي ضد المملكة، مما أدى الى اعتقاله ولا صحة لكل ما يشاع عن مخدرات او غيرها، وقضيته باتت موضوع متابعة شخصية من الرئيس ميشال عون”

ثم أرسل تقرير للجهات الأمنية هناك يفيد أن #سمير_صفير ناشط سياسي ضد المملكة. مما أدى الى اعتقاله، ولا صحة لكل ما يشاع عن مخدرات او غيرها. 
وقضيته باتت موضوع متابعة شخصية من #الرئيس_عون.— Charbel Khalil (@khalil_charbel) April 30, 2021

شاهد أيضاً

8 عادات سيئة عليك التخلص منها لإبطاء الشيخوخة

تؤثر خيارات نمط حياتنا بشكل كبير على صحتنا، حيث يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي أو …