االصهيونية و برعايةٍ أميركية تُنجِزُ في واشنطن إتفاق الذل و العار بين لبنان الرسمي و “إسرائيل” ضد مقاومتنا البطلة الباسلة .. و ها هو النّتِن نتنياهو يتفاخَر بذلك ! .
و يتجاهلون بأنه كما سقط إتفاق 17 أيار المشؤوم عام 1983 سيسقط هذا الإتفاق الجديد مع كل ترتيباته التطبيعية و الأمنية لمصلحة العدو “الإسرائيلي” .. و لن يتعبَ الوطننيون اللبنانيون في النضال و المقاومة .
✍ مع تحيات و محبة الدكتور جمال شهاب المحسن الإعلامي و الباحث في علم الإجتماع السياسي
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
