إتفاق الذل و العار سيسقطه الاحرار

االصهيونية و برعايةٍ أميركية تُنجِزُ في واشنطن إتفاق الذل و العار بين لبنان الرسمي و “إسرائيل” ضد مقاومتنا البطلة الباسلة .. و ها هو النّتِن نتنياهو يتفاخَر بذلك ! .

و يتجاهلون بأنه كما سقط إتفاق 17 أيار المشؤوم عام 1983 سيسقط هذا الإتفاق الجديد مع كل ترتيباته التطبيعية و الأمنية لمصلحة العدو “الإسرائيلي” .. و لن يتعبَ الوطننيون اللبنانيون في النضال و المقاومة .

✍ مع تحيات و محبة الدكتور جمال شهاب المحسن الإعلامي و الباحث في علم الإجتماع السياسي

شاهد أيضاً

بيان صادر عن ##الجبهة_القومية : “نداء إنقاذ وطني: رفضًا لمسار التفاوض الاستسلامي ولقاء واشنطن المعيب”

  يا أبناء شعبنا العظيم، أيها الصامدون في وجه آلة الحرب والعدوان، في لحظة مصيرية …