فوائد رياضة المشي في انقاص وزن الجسم الزائد

إعداد: زهراء


🚶‍♂️🚶‍♂️🚶‍♂️🚶‍♂️🚶‍♀️🚶‍♀️🚶‍♀️🚶‍♀️
دائما نسعى للحصول على قوام رشيق وملفت للنظر، لأن هذا يزيد من ثقتنا بأنفسنا ويبرز شخصيتنا أكثر، بعيدا عن كابوس التجاعيد الذي نخشاه دائما.
فرياضة المشي تعتبر من أهم العناصر التي تمنحنا كل هذا بالاضافة إلى نضارة لا تضاهى وتحيمنا أيضا من أمراض السكري وتصلب الشرايين وتخفف زيادة وزننا وتبعدنا عن الأمراض النفسية التي قد تزعزع مجرى حياتنا. وللاستمتاع بها من دون تعب والاستفادة من فوائدها الكثيرة، لابد من اختيار أوقات مناسبة للقيام او يمكنك القيام بها في اي وقت ولكن يفل القيام بها في الاوقات تالية للوصول جسد خفيف ومرن وكذلك للصول على رشاقة ملحوظة وصحة جيدة تتمتع بها خلال اليوم والاوقات كالتالي:

1- في الصباح الباكر:🤗🤗

مارس المشي في الصباح الباكر ومن الأفضل قبل تناول وجبة الفطور لتخلص من السعرات الحرارية على شكل دهون التي تكون مخزنة في الجسم، حيث أثبتت دراسات عديدة، ان ممارسة المشي تساعد في حرق 20% من الدهون قبل تناول الفطور في الصباح الباكر.

2- قبل الأكل:🤗🤗

ممارسة التمارين قبل تناول الطعام، يساعد على التقليل من الرغبة في تناول الطعام مما يساعد في خسارة الوزن بسرعة، كما تساعد ممارسة التمارين الرياضية وخاصة المشي، على تحسين المزاج وتزويد الجسم بالطاقة الكافية لممارسة الأنشطة اليومية من دون تعب.

شاهد أيضاً

بايدن.. هل يُورّط أمريكا في مستنقعات الشرق الأوسط؟

    بدأ الرئيس الأمريكى جو بايدن حكمه فى كانون الثاني/يناير 2021 محاولا توجيه التركيز …