عيد الفالانتاين… فسيفساء الحب مع دار Ferragamo

إعداد: فدى رمضان

تستمر الرحلة ضمن فصل جديد، ألا وهو عيد الفالانتاين. قامت دار Ferragamo لهذه المناسبة بدعوة 5 فنانين ليقوموا بترجمة فكرة “فسيفساء الحب” بطريقتهم الخاصة، وليقدّموا أعمالهم مجتمعة سوية ضمن سردية جماعية معبّرة للغاية، بفضل ألوانها المتناقضة، كي تمثّل فكرة ” الحب المعاصر”: تتنافر الأجزاء المختلفة لتصنع كتلة جديدة، في تباين يستحيل تفكيكه. 

سيتم  عبر موقع Ferragamo وقنوات التواصل الاجتماعي عرض أعمال كل من Charlotte Mei وDavide RoncoوJohanna Goodman وMert Keskin و Ruth van Beek: من كولاج، رسوم متحركة، لوحات، صور فوتوغرافية، مقاطع فيديو ومنحوتات تعيد صياغة عناصر تعدّ من  أبرز رموز العلامة كشعار Gancini و تشكيلة من قطع Ferragamo التي تم اختيارها لعيد الفالنتاين. 

أبرز منتجات عيد الفالنتاين: 

لها، حقيبة Vara بلون أحمر موحّد، مع إعادة تصميم القفل المعدني للبابيون الأيقوني على شكل قلب. أمّا حذاء Vara فتمّ إضفاء ملمس حورية البحر عليه بتقنية trompe-l’œil (الخداع البصري) على القسم العلوي المصنوع من قماش الساتان، والذي تم استلهام الوحي في صناعته من إحدى العارضات ضمن الأرشيف، وكذلك يتوفر الحذاء في نسخة من الحرير مع حواف متنافرة من الكريستال. أما القطع الجلدية الصغيرة فهي مطابقة بطريقة مرحة ورومانسية. بالنسبة للأكسسوارات، تتميّز أقراط Gancini  بطبقات من الذهب مرصعة بأحجار كريمة باللون الاحمر. 

أمّا له، فتتبع الأكسسوارات النسق اللوني الأسود والاحمر: المحفظة بملمس ثلاثي الأبعاد يحمل لوغو  Gancini.

أمّا الأحذية، فنجد loafers القيادة وحذاء تنيس sneaker مغطاة كليًّا بشعار  Gancini. بينما القطع التي يتوجّب اقتناؤها Must-haves فتضم أحزمة ذات مشابك يمكن جعلها أكثر خصوصية من خلال إضافة  الرموز أو الحرفين الأولين من الاسم عليها. تكتمل هذه التشكيلة مع حقيبة الأدوات، ربطة عنق منسوجة بشكل قلب أحمر وسوار معصم مزوّد بقفل معدني. 

شاهد أيضاً

الأول من أيار عيد العمال…

بقلم الإعلامية جيهان دلول لأنها الأيدي المجهولة ، الأيدي المباركة التي لا تحفر في الهواء …