كتب النائب نبيل بدر عبر حسابه على منصة “اكس” : “يا حَقُّ، ما تَرَكْتَ لي صاحِبًا… ويا حَقُّ، كَمْ انَّ طريقَكَ شاقَّةٌ. لَكِنَّكَ يا حَقُّ لا تَخْذُلُ… فَسنَمْضي ونَنْتَصِرْ. بيروت_ بتحبك”.
وقد نشر مع هذه التغريدة صورة لشعار اللائحة المدعومة منه في انتخابات بلدية بيروت مع هاشتاغ بإسمها.”
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
