لهذا الشتاء By Far

إعداد: فدى رمضان

تقدّم تشكيلة 2021 من BY FAR الفرصة للمرأة العصرية للتخلص من مرحلة البقاء في المنزل والانطلاق في نشاطات متنوّعة كالخروج من المنزل والرقص. وتشجع التشكيلة الجديدة السيدة العصرية على مقابلة أصدقاء جدد والدخول إلى مطاعم جديدة فاخرة والمشاركة في فعاليات متنوّعة والتألق بمكياجٍ ساحر.

كما تقدّم علامة BY FAR للسيدة كلّ ما تحتاجه عندما ترغب أن تتألق دون التخلي عن شعورها بالارتياح، مع مجوعة من الإكسسوارات مثل الحقائب الجلدية العملية وحقائب اليد الصغيرة من وحي التسعينات، لتتيح لها التحرّك براحة وسهولةٍ وحريّة.

وحرصت BY FAR على التحضير لتشكيلتها هذه وفق منظورٍ جديد، حيث بدأت بإعادة تركيز توجهها على ألوانٍ جديدة للتصاميم العريقة لديها مثل حقائب ميني ورايتشل وآمبر وميراندا، لتؤسس لمجموعة جديدة من الأقمشة والألوان الترابية الغنية مثل تدرجات ألوان الخشب والطين والكتّان والذرة.

أمّا في تشكيلة ما قبل خريف 2021 فتعود العلامة إلى استخدام جلد الغزال الذي تتميز به. ويمنح جلد الغزال، فوق طبقة من جلد العجل، غنىً للتصاميم ووزناً ومرونةً تضمن لمسةً من الرقي. ويُضاف إلى جلود الحيوانات الفريدة، جلد ناعم بنقشة الأفعى مع ألوان حيويّة على خلفيّة بيضاء هادئة. وتتألق بعض القطع المميزة بجلد بنقشات لامعة حيث ستخطف الأنظار لإطلالة مميزة لا تُنسى.

وبعد الحيويّة التي تميّزت بها تشكيلة ربيع صيف 2021، تقدّم هذه القطع مجموعة جديدة من الألوان والأقمشة التي تمنح إطلالة الموسم لمسة العلامة العفوية والمميزة بمزيجٍ من التميّز والراحة، دون الابتعاد عن جوهر علامة BY FAR.

وتتألق التشكيلة الجديدة بتصاميم مبتكرة وفريدة، مع بداية عامٍ جديد حافل بالكثير من الآمال والتطلعات المستقبلية. واعتمدت BY FAR على تقنية تقليدية تقوم على صبّ المينا الملون في شقوق قالب معدني، لتطبيقها على الرسومات الحديثة والمميزة لشعار العلامة.

واستخدمَت التقنية الفنية ذاتها لتنفيذ التفاصيل النهائية في مجموعتها الخاصة والجديدة من الأوشحة المحبوكة. والتزاماً برؤية العلامة في نشر مفاهيم الاستدامة في عالم الموضة، حرصت BY FAR على صناعة الأوشحة من قماش الألبكة المستورد من مصادر نزيهة مع مادة البولي أميد المُعاد تدويرها. وتأتي الأوشحة بألوان زاهية، لتوفر إضافة مثالية تزين خزانة الملابس الخريفية بلمسةٍ مرحة، إلى جانب ألوان الأسود والبني الفاتح والبيج، للراغبين بالتألق بإطلالات كلاسيكية ووحيدة اللون.

كما تثري مجموعة الأحزمة التشكيلة الجديدة بتصميمها الحديث المستوحى من التسعينيات، حيث تزيد من جاذبية أي إطلالة سواءً بتصاميمها الرفيعة أو العريضة. كما تعزز قطعة الإكسسوار الذهبية في الأحزمة من جمالية أي إطلالة، بفضل تناغمها الرائع مع لون الجلد، وهي متوفرة ضمن مجموعة واسعة من الألوان والأقمشة، إذ يمكن تنسيقها وفق الكثير من الخيارات، مثل حزام كاتينا الجلدي وشبه اللامع باللون الأزرق مع جينز أزرق بتصميم كلاسيكي.

شاهد أيضاً

النائب الحاج محمد رعد: “حساب القناصين لحاا … وللغدر القوٌاتي حسابه”

  مصطفى الحمود *حساب القناصين لحال.. وللغدر القوّاتي حسابه.. لن نندفع لحرب أهلية ولن نهدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.