التحريض في لبنان هل هو لأجل إيران؟

بقلم حامد بيضون

على ما يبدو بدأ الأمريكيون بتجهيز الشارع لمخطط صهيو امريكي عبر بروباغاندا إعلامية
بشيطنة بعلبك الهرمل
تارة بوصفهم مهربين وتارة أخرى بتجار مخدرات
وبدأت جوقة السفارات بالعواء من كل الأتجاهات
بالطلب من أحمد الشرع الدخول الى البقاع وتنظيفه على حد قولهم
ليخرج بعدها أحمد الشرع بدور البطل الذي حرر سوريا ، وحرر البقاع
سيناريو مرسوم لكن بوجود أهل العشائر البقاعية والمقاومة الإسلامية واللبنانية وتكاتف الشعب مع الجيش اللبناني
هل سيمر هذا المخطط بدعم إسرائيلي جوي
وإعلامي لبناني عربي
أنا أشك بذلك
لكن السؤال إلى متى ستبقى ايران تمارس ضبط النفس وهل ستبقى بدور المشاهد من بعيد لما يجري خصوصا” وأن الاستهداف يعنيها فهذه المقاومة هي التي تدعمها إيران وكان للجمهورية الإسلامية الإيرانية الفضل الكبير بدعم المقاومة في هذا المحور الذي انتصر من غزة إلى لبنان وبالتالي هذا الدعم الإيراني لحركات المقاومة هو المستهدف من قبل اميركا وإسرائيل
نحن اليوم نمر بأكثر اللحظات حساسية بعد ما حصل امس في مطار رفيق الحريري الدولي ماذا سيكون رد إيران وهل سيكون لها ولفصائلها المسلحة كلام آخر
لننتظر قادم الأيام

 

شاهد أيضاً

نواب كذابون متحالفون مع العدو

  ✍️ علي خيرالله شريف عندما يتأجج الحقد في قلب المرء فيتقوقع في عنصريته، ويأكله …