افتتح دورة “شهادتي أوّلًا” وبحث زيادة رحلات الطيران بين لبنان وسلطنة عمان وسأل عن موت عز الدين دهسا”

 

 

مطر:” أؤمن بأهمّية التعليم والمدرسة الرسميّة والجيل الحاليّ هو جيل المستقبل وقادته”

إفتتح النّائب إيهاب مطر دورة “شهادتي أوّلًا” لعامها الثالث على التوالي، وذلك في ثانوية روضة الفيحاء في مدينة طرابلس، بحضور مدير مكتب النّائب مطر الدّكتور موسى العش، المدير التنفيزي للمجموعة الدكتور محمود ادلبي ،ومديرة المشروع ليلى فضل كرامي، بالاضافة الى حشد من الوجوه التربوية والطاقم التعليمي للمشروع.

البداية جولة ميدانية على الصفوف وفروعها التي خُصّصت لهذه الدّورة التي لاقت أصداء إيجابية بين الأهالي في السنوات الأخيرة وسجّلت أعدادًا إضافية غير مسبوقة هذا العام،

ثم تحدّث مطر فقال:” اقول لكم ايها الطلاب، التعليم له اهمية كبرى، لإنه يعكس رقيّ المجتمع ، وإنّني مؤمن بأهمّية التعليم، ولديّ يقين بأهمّية المدرسة الرسميّة التي كنت جزءًا منها يومًا، وبأنّ بقاءها ووجودها يعني وجود مجتمع سليم وصحيح، فالجيل الحاليّ هو جيل المستقبل وقادته، لذلك عليه استكمال دراسته ليحجز دوره المطلوب في المجتمع، ولهذه الأسباب والعوامل، أشكركم على وجودكم معنا وثقتكم بنا”


زيادة الرحلات بين عُمان ولبنان

‏من جهة اخرى ،التقى النائب ⁧‫ مطر‬⁩، في إطار زيارته للعاصمة العُمانية ⁧‫مسقط‬⁩، الرئيس التنفيذي لمطارات ⁧‫عمان‬⁩ والرئيس لمجلس إدارة المجلس العالمي للمطارات الشيخ ⁧‫أيمن بن أحمد الحوسني‬⁩.

وبعد جولة ميدانية في ⁧‫مطار عُمان‬⁩، قال النائب مطر:” لقد جرت مناقشة إمكانية زيادة عدد الرحلات المباشرة بين عُمان ⁧‫وبيروت‬⁩، وما طالبت به يهم الجالية اللبنانية هناك, وهو ما يمكن أن يتم النظر فيه”.

اي موت

من جهة اخرى ، كتب النائب مطر على منصة “اكس “:”أي موت هذا الذي أصاب الفتاة الصغيرة ⁧‫نسرين عز الدين‬⁩، لتسقط من فجوة داخل باص مدرستها لتلقى حتفها دهسا؟ إنها فاجعة لا تكفيها دموع العيون بل الصراخ للمطالبة بمحاسبة كل من له علاقة بها. كفى أن يظل أولادنا ضحايا التقصير بكل ما يتعلق بأمنهم وسلامتهم. قلبي مع أهل نسرين ولا حول ولا قوة الا بالله”.

شاهد أيضاً

السيد نصرالله ربح الحرب بالنقاط … ولا يمانع الربح بالضربة القاضية

اصر قنديل – ثمانية شهور ونصف تفصل بين الخطاب الأول للأمين العام لحزب الله السيد …