مسار لطلاب المدارس الصيفية النموذجية بمحافظة إب اليمنية

تقرير / حميد الطاهري

نظم طلاب المدارس الصيفية النموذجية بمحافظة إب”وسط اليمن” ، مسار طلابي ضمن انشطة الدورات الصيفية للعام 1445 هجرية لمدارس الظهار والمشنة وجبلة وريف إب ،  وانطلق المسار من بوابة الإستاد الرياضي مرورا بالدائري وشارع العدين وشارع المحافظة ..

وحيا المشاركون في المسار الذي نظمته ادارة الدورات الصيفية النموذجية ، جهود القائمين على هذه الدورات وحرصهم على الإهتمام بالطلاب في الدورات المغلقة … مشيرين إلى ان الاجيال القادمة التي تتربى على ثقافة القرآن والهوية الإيمانية وعلى امريكا واليهود ان يحذروا من هذه الأجيال التي ستحمل على عاتقها تحرير الاقصى الشريف ومواجهة الطغيان العالمي ..

واشار المشاركون إلى أن الدورات الصيفية التي اخرجت جيل هو الان يقود المواجهة مع قوى الاستكبار وينطلق بمشروع قرآني عظيم ، قادرةٌ على تخريج جيل سيواصل السير في هذا المشروع وفي المواجهة ضد الطاغوت الأكبر امريكا وربيبتها إسرائيل .. مثمين صمود وشجاعة المجاهدين من ابطال المقاومة الفلسطينية في غزة وكافة المجاهدين المناصرين لأبناء غزة في اليمن ولبنان والعراق ..

ودعا المشاركون في المسير كافة احرار المحافظة إلى الاستمرار في التحرك الشعبي الداعم والمساند لفلسطين ومواصلة التعبئة العامة لمعسكرات التدريب والتأهيل ..

شاهد أيضاً

لجنة المؤسسات والعمل الخيري في الجهاد تُحيي “يوم عرفة” بتوزيع الخبز وجبات الإفطار*

  أحيت لجنة المؤسسات والعمل الخيري في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الساحة اللبنانية ، …