كريستيان عبدالله يتألّق بتصاميمه في مهرجان كان السينمائي!

تميزت الممثلة والمنتجة الجنوب افريقية Tarina Patel بإطلالتها الرائعة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، حيث تألقت بفستان بألوان متدرجة من الأبيض للزهري، من مجموعة المصمم كريستيان عبدالله la vie en couleurs، الذي تميز فيها باستعماله ل ٢٥٠ متر من القماش ال tule تفنّن عبدالله بها مع لمسة الابداع التي يضيفها.

هذا وكان كريستيان عبدالله قد أطلق المجموعة الخاصة بالرجال حيث استوحاها من الثقافة الشرقية الممزوجة بالحداثة، فنرى التراث الخليجي متناسقاً مع اللمسات العصرية التي تعبّر عنه، وصوّر عبدالله هذه المجموعة في سويسرا، حيث تميزت باللون الرمادي مع القمصان والجلد البني.
يُذكر أن عدداً من المشاهير والوجوه العالمية كانت قد اعتمدت تصاميم كريستيان عبدالله كمهيار خضور الذي لبس من المجموعة الأخيرة التي أطلقها عبدالله.

يحضّر عبدالله اليوم لمجموعة جديدة هي عبارة عن أربعة فساتين، تحمل عنوان Date with an astronaut وهي تظهر المهارات والقدرات الكبيرة التي يمتلكها أكان في الخياطة أو بالخيال الواسع في التصميم والإبتكار.

نجح كريستيان عبدالله كما دائماً بتقديم أجمل لمسات الإبداع والابتكار حيث عبّرت تصاميمه عن التطور الفني وشغفه كفنان في عالم الموضة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا العمل هو الثاني لكريستيان عبدالله على الصعيد العالمي بعد عمله الأول الذي ظهرت فيه أماندا سيفريد في فستانها الأحمر الشهير في إعلان lancôme والذي لا يزال يعرض في شاشات المطارات العالمية في جميع أنحاء العالم.
إن الثقة التي وُضعت في كريستيان عبدالله وإبداعه تؤكد جاذبية تصاميمه وأناقتها، وتشكّل دافعاً جديداً له للإستمرار بهذا المستوى من النجاحات والإنتقال من تميّز إلى آخر.

شاهد أيضاً

وفاة أكثر من 900 حاج خلال موسم الحج والبحث مستمر عن المفقودين

أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الأربعاء، ارتفاع الحصيلة الإجمالية للوفيات خلال موسم الحجّ هذا العام …