مسيرات حاشدة في المربع الشمالي بمحافظة إب اليمنية في جمعة التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر ..

تقرير / حميد الطاهري

شهدت مديريات المربع الشمالي بمحافظة إب”وسط اليمن ” مسيرات جماهيرية حاشدة ،  بعنوان ( التصعيد بالتصعيد ومع غزة حتى النصر) ، حيث خرج ابناء مديرية يريم  عصر اليوم في مسيرة شعبية في الدائري بمركز المديرية ..

وردد المشاركون في  المسيرة هتافات النصرة والثبات على الموقف مع غزة حتى يتحقق النصر ومواجهة تصعيد الصهاينة بتصعيد اكبر في البحر والبر ..
وأشاد بيان المسيرة بالصمود والثبات لابناء الشعب الفلسطيني ومجاهديه العظماء في وجه اعتى إجرام ووحشية على مدى التاريخ .. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى العودة الصادقة نحو التربية الإيمانية الجهادية لحماية الامة والاجيال من الضياع والإنحلال ..

فيما خرجت في  مديرية الرضمة ، صباح اليوم حشودٌ غفيرة في جمعة التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر ، استمرارا ودعما وثباتا على الموقف مع القضية والشعب الفلسطيني ..

وحذر المشاركون في بيان مسيرتهم ، من الإنخداع والانجرار نحو الخداع والتضليل الذي تمارسه الادارة الامريكية عبر تصريحات كبار مسؤوليها ووسائل إعلامها .. معلنين تضامنهم ومساندتهم للاشقاء بمصر جراء التهديدات الصهيونية لانتهاك السيادة المصرية باحتلال معبر رفح ..

واكدوا استمرار انشطتهم وفعالياتهم ومسيراتهم التضامنية والمساندة لغزة مع مواصلة أعمال التعبئة العامة وحشد المقاتلين إلى معسكرات التدريب والتأهيل ..

وفي مديرية النادرة خرجت مسيرة حاشدة في مركز المديرية تحت شعار ” التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر ” .

واشاد المشاركون في المسيرة بالحراك الطلابي الشجاع والنبيل في الجامعات الامريكية والأوروبية وغيرها من دول العالم تضامنا مع غزة .. مثمنين في بيان مسيرتهم الموقف التركي المتمثل بوقف جزء كبير من استيراد او تصدير البضائع من وإلى الكيان الصهيوني ..

وشدد البيان على ضرورة المقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات الامريكية والإسرائيلية لان سلاح المقاطعة يمثل أهمية ويؤثر بشكل كبير على الأعداء ..

اما مديرية السدة فقد شهد بعد ظهر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في جمعة التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر ..

ودعا المشاركون كافة الشعوب والانظمة العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد والفاعل والسريع لمواجهة الإجرام الصهيوني الحاقد ونصرة إخواننا في غزة وعدم الإكتفاء ببيانات التنديد والإدانة .. مجددين في بيان مسيرتهم التأييد المطلق لقرارات القيادة الثورية المتعلقة بمواجهة تصعيد الصهاينة بتصعيد أكبر .. مؤكدين جهوزيتهم واستعدادهم التام لتنفيذ تلك القرارات الحكيمة والشجاعة ..

وحيا المشاركون العمليات الاسطورية والملاحم التي يسطرها المجاهدين في غزة وعمليات المقاومة الاسلامية في لبنان والعراق

شاهد أيضاً

وحدة التدخلات الطارئة تدشن مساهمتها لمشاريع المبادرات المجتمعية بمحافظة إب اليمنية من مادتي الاسمنت والديزل ..

تقرير /حميد الطاهري دشنت اليوم وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية بالتنسيق مع السلطة …