
اتحاد المودعين يدعو للتحرك ضد المصارف
( كي لا نضيع البوصلة )
أن ما أصاب لبنان من اغتصاب للسلطة ونهب لثروات البلد الأمر الذي اوصلنا للانهيار على كافة الأصعدة ومنها أموال المودعين كان بسبب المنظومة الحاكمة التي وضعت يدها على كل مفاصل الدولة دون استثناء ، فكل موظفي الدولة من رأس الهرم إلى آخر موظف لا يمكن أن يستلم وظيفة دون الرضى والموافقة من الأحزاب الحاكمة وذلك بالتكافل والتضامن فيما بينها لإخضاع الناس وإجبارهم على الطاعة … ومن هنا ندعوا أن تكون مساعي التغيير ضد النظام الطائفي القائم على المحاصصة وتوزيع المغانم والذي أعطى المنظومة الفاسدة حق اختزال الطائفة بالاحزاب والشخصيات النافذة بحجة المحافظة على حقوق الطائفة ، فضاع الوطن وهلكت الطوائف وفاز الزعيم . . .
*حركة التلاقي والتواصل*
*في لبنان لا للطائفية*

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net