رستم:”ما يتم تداوله حول تغطيتي للبعض ممن يقطع الاشجار هو عار من الصحة”

كتب النائب احمد رستم عبر صفحته على “فيسبوك” : “ما يتم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول تغطيتي لبعض الاشخاص الذين يقطعون الاشجار هو عار من الصحة بتاتًا . ولا احد يستطيع أن يزايد علي في محبتي لمنطقتي وحرصي على طبيعتها وجمالها وأحراجها. ولكنني مستغرب من بعض الحاقدين الذي يعمدون مرارًا الى تشويه صورتي”.

واضاف رستم:”أؤكد دائمًا ضرورة إحترام القوانين وضرورة الحفاظ على البيئة ورفع الغطاء عن كل شخص مخل بالأمن والقانون”.

شاهد أيضاً

اعظم الله اجوركم صباح العاشور حسيني الصباح

عضواتحادالكتاب اللبنانيين د. عصام العيتاوي يوم العاشر من الشهر المحرم ، الذي حرم العرب فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *