كتب النائب احمد رستم عبر صفحته على “فيسبوك” : “ما يتم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول تغطيتي لبعض الاشخاص الذين يقطعون الاشجار هو عار من الصحة بتاتًا . ولا احد يستطيع أن يزايد علي في محبتي لمنطقتي وحرصي على طبيعتها وجمالها وأحراجها. ولكنني مستغرب من بعض الحاقدين الذي يعمدون مرارًا الى تشويه صورتي”.
واضاف رستم:”أؤكد دائمًا ضرورة إحترام القوانين وضرورة الحفاظ على البيئة ورفع الغطاء عن كل شخص مخل بالأمن والقانون”.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
